اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالتها المثيرة من جديد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

يتابع الكثير من الجمهور ومحبي الفنانة المتألقة هيفاء وهبي، حيث قامت الفنانة هيفاء وهبي بنشر صورا لها من جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتميزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة جذابة ومثيرة باللون الذهبي، ولم تكتفي بتلك الإطلالة فنشرت صورا أخرى لها بفستان تايجر أثارت به الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة هيفاء وهبي 


ويضاف إلى ذلك تعليق الفنانة هيفاء وهبي بجانب صورها، فكتبت: « الراحة لا تقدر بثمن.. فأغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميل»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن إطلالات المتميزة للفنانة المتألقة هيفاء وهبي وتعليقات الجمهور حول تلك الإطلالات خلال السطور القادمة للتقرير.


إطلالة الفنانة هيفاء وهبي

 شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها صورا لها من جلسة تصوير حديثة لها، فأثارت الجدل بين الجمهور بإطلالاتها المتميزة، لتظهر الفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي جامبسوت باللون الذهبي مزود بأكمام، واعتمادها مكياجا قويا، بالإضافة إلى تنسيقها مع الجامبسوت الذهبي حذاء باللون الأحمر مع تركها لشعرها على شكل ويفي.

إطلالة هيفاء وهبي 


وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة أخرى وهي ترتدي فستان بطباعة الفهد الشهيرة ب «التايجر» بتصميم ضيق وطول متوسط، وجاءت تعليقات الجمهور حول إطلالة الفنانة هيفاء وهبي، فعلق أحدهم قائلا: « هيوفه العسل منورة يا جميلة الجميلات»، وأخر: « أول مرة أشوف دهب بيلبس دهب»، وأيضا: « الجمال يا ناس الجمال مافي حدا في جمالك»، وأضاف أخر قائلا: « الجمال عدي الكلام يا قمر الزمان» .

إطلالة هيفاء وهبي 


هيفاء وهبي

قامت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرا بالمشاركة في أغنية «لو كنت» مع الفنان أكرم حسني، وجاءت أغنية «لو كنت» من كلمات وألحان وإنتاج أكرم حسني، وتوزيع موسيقى توما، ومن إخراج حسام الحسيني، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا بين الجمهور، ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي انضمت لدور البطولة في فيلم «أشباح أوروبا» بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان مصطفى خاطر، والفنانة أروى جودة، والفنان بيومي فؤاد، والفنان عباس أبو الحسن، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث فيلم «أشباح أوروبا» في إطار حركة وإثارة حول إنجاب سيدة لستة توائم، مما يجعل الزوج يضطر لبيع ثلاثة من أبنائهما نتيجة لفقرهما الشديد، وعند معرفة الزوجة بذلك تترك زوجها والسفر للخارج، وتتوالي الأحداث وهي مليئة بالصراعات بين الأشقاء الستة في المستقبل.