اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وكيفية الحصول عليها

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، ويتم الإعلان من خلال رابط عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، حيث ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة، الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، من أجل معرفة الكلية التي سيلتحقون بها مع بداية العام الدراسي الجديد.

بالتفاصيل.. رابط تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة

تنسيق المرحلة الثالثة.. قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، بالاعلان عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

الآن.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021-2022.. وموعد مرحلة تقليل الاغتراب

يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد الرسمية 2021-2022، حيث أنتهي طلاب تنسيق المرحلة الثالثة من تسجيل رغباتهم يوم الثلاثاء الماضي 28 سبتمبر، وقام مكتب التنسيق الإلكتروني بإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة اليوم السبت 2-10-2021.

موعد انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثالثة والأوراق المطلوبة للجامعات والمعاهد

تنسيق المرحلة الثالثة.. قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، بمد فترة تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة والدور الثاني ومستنفدي الرغبات من المرحلة الأولي والثاني لطلاب الثانوية العامة، على أن يكون ذلك لمدة يوم واحد فقط.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لـ الثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة فى الساعات القليلة الماضية حول رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021، حيث أنه تم مد فترة تسجيل الرغبات ليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021، وتكون النتيجة على وشك الظهور فى الساعات القليلة القادمة

التعليم العالي: مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، حتى الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب. ومن جانبه، أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمُشرف العام على

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد الرسمية 2021-2022.. وموعد النتيجة

يبحث الكثير من الطلاب عن تنسيق المرحلة الثالثة وموعد اعلان النتيجة، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثالثة في نهاية الأسبوع الجاري أي يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر الجاري، حيث ينتهي اليوم الاثنين في الساعة السابعة مساء طلاب الدور الأول والثاني للثانوية العامة من تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد الرسمية 2021-2022.

بالتفاصيل موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة

تنسيق المرحلة الثالثة.. أعلن مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا، المشرف العام على التنسيق، عن الموعد المحدد لاستقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة في المرحلة الثالثة، وذلك للقبول بالجامعات والمعاهد العليا.