اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث تردد لقنوات ssc على نايل وعرب سات... شاهد المباريات مجاناً

SSC SPORT
SSC SPORT

يبحث العديد من متابعي الساحرة المستديرة والمباريات الرياضية، عن تردد مجموعة القنوات السعودية ssc، التي تتصدر المشهد والبحث، لإذاعتها تصفيات كأس العالم في قارة آسيا مجانا للمشاهدين، عقب حصولها على حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات المنتخبات جميعها عبر شاشتها.

ويمكن تحميل قنوات ssc السعوية ذا البث المفتوح والمجاني عبر عربسات ونايل سات من خلال الرسيفر العادي وفائق الجودة، حيث أثبتت قنوات ssc جدراتها عندما نقلت جميع أحداث الدوري السعودي والبطولات المختلفة من خلال 7 قنوات مفتوحة hd و Sd.

تردد مجموعة  قنوات ssc
يمكن لعشاق كرة الساحرة المستديرة حول العالم، استقبال تردد قناة ssc sd 7 الناقلة لمباريات تصفيات كأس أمم آسيا، على التردد التالي:

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ 3/4.

تردد قنوات ssc السعودية على نايل سات:
التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

قنوات ssc السعودية

وتمكنت قنوات ssc السعودية في توقيع عقد مع مجموعة قنوات إم بي سي، لبث حقوق نقل مباريات المسابقات السعودية عن طريق دوري الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وتتاح هذة القنوات بشكل مجاني عبر التلفزيون، ويمكن مشاهدتها أيضا برسوم خاصة عن طريق تحميل تطبيق شاهد مقابل 57 ريال شهريا، لمشاهدة مباريات الدروي السعودي ودوري أبطال آسيا بأعلى جودة ودون تقطيع.

حقيقة تسفير قناة ssc sd 7
وأشارت العديد من التقارير التي إنتشرت في صحف الرياضه والتي تشير إلى اتجاه شركة الرياضة السعودية، لتشفير قناة ssc sd 7 خارج المملكة، وتقتصر على من يكون داخلها فقط؛ حيث إنه من المفترض أن تنقل جميع مباريات الأندية والمنتخبات القارية.

مجموعة القنوات السعودية الرياضية

وتعتبر SSC SPORT قناة رياضية سعودية تعاقدت مع مجموعة قنوات MBC مصر لتقديم خدمات البث لهذه القنوات ونقل أحداث المسابقات السعودية وهي كأس الملك، دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري للمحترفين  وكأس السوبر السعودي، وتنقل تلك المباريات بجانب عدد من منافسات الألعاب والرياضات المختلفة والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.