اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة فوكس التركية لمشاهدة الحلقة ال47 من "انت اطرق بابي"

الوكالة نيوز

تردد قناة فوكس التركية.. يبحث عدد كبير من الأشخاص عن التردد الخاص بقناة فوكس المسؤولة عن عرض أحداث المسلسلات التركيه خاصة المسلسل المحبب والمفضل للعديد من المشاهدين، مسلسل انت اطرق بابي.

تمكنت الدراما والمسلسلات التركية من التسلل إلى بيوت عدد كبير من شعوب العالم العربي في مختلف البلدان نظرًا لما تقدمه من أحداث قصص درامية مثيرة عملت على جذب عقول المشاهدين والتي تتنوع بين الدراما الرومانسية والاجتماعية والأكشن.

وكان للمسلسل التركي الشهير " انت اطرق بابي "، النصيب الأكبر من النجاح وتزايد عدد المشاهدات بالإضافة إلى تصدر عدد كبير من حلقاته على أعلى مؤشرات بحث جوجل العالمي نظرًا لقصته التي جذبت عدد كبير من المشاهدين، كما أنه واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

ويبحث عدد من متابعي المسلسل التركي الشهير والمحبوب في الوطن العربي " انت اطرق بابي "، عن تردد قناة "فوكس التركية" الناقلة لجميع حلقاته اسبوعيًا، وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث الحلقة ال47 من المسلسل.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد قناة فوكس التركية على نايل سات الجديد، وذلك حتى يتسنى للجميع مشاهدة متابعة أحداث الحلقة ال47 من المسلسل التركي الشهير " انت اطرق بابي "، إليكم التفاصيل:

تردد قناة فوكس التركية على نايل سات الجديد

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11296
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/4
أسم القناة : FOX TV

قصة مسلسل انت اطرق بابي

من المفترض أن تشهد أحداث العمل في الجزء الثاني من مسلسل انت اطرق بابي مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات بينها وبين الجزء الاول، حيث ظهرت في الإعلان الرسمي للمسلسل الذي طرح مؤخرًا، طفلة تسأل بطلة المسلسل هانده ارتشيل: "أمي هل هذا أبي.

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي الجزء الثاني

يعرض مسلسل أنت اطرق بابي الجزء الثاني كل يوم أربعاء من الاسبوع، على قناة فوكس التركية على نايل سات، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات، كما يتم عرضه على موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية، حتى يتسنى لجميع المواطنين في مختلف دول العالم من متابعته ومشاهدته بسهولة تامة،.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

يقوم ببطولة مسلسل أنت اطرق بابي عدد كبير من نجوم الدراما المميزون في تركيا، وهما: هانده أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن.

أحداث وقصة مسلسل أنت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة بسيطة تسمى إيدا التي تجسد دورها الفنانة "هانده أرتشيل"، وهي فتاة طموحة تتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تواجه سيركان والذس يجسد دوره الفنان " كرم بورسين "، عقب أن يجعلها تخسر منحتها الدراسية في الخارج ثم يقدم لها عرض أن تقوم بلعب دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يعيد لها منحتها الدراسية من جديد، وعلى الرغم من كره آيدا له إلا أنها كانت مضطرة لقبول العرض لتغير ظروف حياتها.

ويدخل الجزء الثاني من مسلسل انت اطرق بابي بظهور ايدا ومعها فتاة صغيرة والتي تبين فيما بعد أنها ابنتها من سيركان، والذي تفاجئ بوجودها بعد عودته لمدينته مرة أخرى بعد غياب خمس سنوات كاملة.