اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التردد الجديد لـ قناة ميكي كيدز 2021 على نايل سات

قناة ميكي كيدز 2021
قناة ميكي كيدز 2021

مجموعة متنوعة من قنوات الأطفال بدء البث الخاص بها في الوطن العربي في السنوات الماضية ، منها قناة ميكي كيدز حيث أصبحت إحدى أبرز وأفضل القنوات الفضائية ، والتي قدم محتوى خاص فقط بفئة الأطفال بدءً من عامين وحتى 6 أعوام.

 فضلاً  على أن محتواها يجذب أطفال أخرين ضمن فئات عمرية أكبر كونهم تابعوا تلك القناة منذ انطلاقها ولاقت استحسانهم ، والغاية وراء التغير المستمر وذلك ل التردد الخاص بتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات وذلك حتى يتم متابعتها بأفضل تردد ممكن من قبل المشاهدين.

وذلك حتى لا يحدث أثناء متابعتهم لتلك القناة تقطع للصوت أو تشويش في الصورة خلال بث القناة ل ملآين من الأطفال من متابعيها على مستوى دول الوطن العربي.

قناة ميكي كيدز 2021


قناة ميكي كيدز 2021

محتوى متنوع يعرض على شاشة قناة ميكي كيدز لجميع الأطفال ، ممن أعجبهم ما يعرض على شاشة تلك القناة والتي تعتبر من القنوات المجانية الفضائية والتي تقدم محتوى خاص بالطفل يتجدد باستمرار وذلك بهدف مواكبة التكنولوجيا والتقديم العلمي السريع وللحديث في نفس الوقت.

وتمكنت تلك القناة من خلال ما تعرضه أن تحصد نسب المشاهدات المرتفعة والمتتالية ، وبالتالي فإنها واحدة من القنوات ضمن القائمة التي تضم أفضل القنوات الفضائية و أحسنها في الوطن العربي ، كما أن تلك القناة جذب محتواها أشخاص كبار كونها يتميز بأنها من أفضل برامج الكرتون على مستوى العالم.

قناة ميكي كيدز 2021


محتوى قناة ميكي كيدز 2021

 

تقدم قناة أطفال الوطن العربي ميكي كيدز العديد من المحتوى الحصري فقط على شاشتها ، وذلك من رسوم شركة ديزني العالمية ، وليس باللغة الإنجليزية بل باللغة العربية السهلة البسيطة حتى يستوعبها الطفل ، بالإضافة إلى كرتون "ميكي ".

والذي بناء عليه تم تحديد اسم القناة من قبل إدارتها ، كما أن تلك القناة تقدم أغاني وأناشيد بعدة لغات متنوعة ومتجددة تتميز بأنها تربوية وتعليمية الأمر الذي جعل أولياء الأمور بدورهم يريدون أن يشاهد أطفالهم القناة.

ويتابعوا محتوى القناة على شاشتها والذي هو تم اختياره بحيث يكون مناسب للأطفال في الوطن العربي ، بحيث لا يتخطى أخلاق الأسر العربية كما أنه مراعي العادات والتقاليد.


مميزات قناة ميكي كيدز 2021

 

  • عرض برامج رسوم متحركة بشكل يومي ومستمر.
  • تقديم محتوى القناة بلغة يسهل على الطفل فهمها.
  • محتواها متجدد وممتع ومتنوع ، يلائم الطفل العربي.
  • تعرض القناة أغاني وأناشيد باللغة العربية بالإضافة إلى الإنجليزية.
  • يجذب محتواها انتباه الطفل بكل سهولة ويفضله الكبار.
     
قناة ميكي كيدز 2021

تردد قناة ميكي كيدز 2021

ويمكن أن يتم أمر استقبال التردد الخاص ب قناة ميكي كيدز ، وذلك على النايل سات 2021 ، حتى يتاح للأطفال مشاهداتها بعد ضبط التردد الجديد ضمن التحديث الجديد على أجهزة الإستقبال وبالطبع ذلك من قبل أولياء الأمور .

حيث أن التردد هو 11526 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك هو أجدد ترددات قناة قناة ميكي كيدز 2021.