اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

قضية سمكري البني آدمين تثير الجدل

الوكالة نيوز

قالت الفنانة ساندي ذهبت إلي هذا الرجل بسبب ان في الوقت دا كان الرجل تريند وذهبت بسبب اعوجاج في العمود الفقري وسألت من ذهبوا إليه ومنهم كريم فهمي واسماء جلال ومحمد أنور.

وذكرت الفنانة ساندي أنها ذهبت بالاشاعات وقرأت خطورة شغله  وبعد العلاج تم الشعور بسخونه شديدة وفجأة تم الاغماء وذهبت الي المستشفي وتم فعل أشعة رنين وظن الدكتور بأنها حادثه شديدة وتصل ممكن إلي شلل رباعي.

وأوضحت الفنانة ساندي من خلال مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب في برنامج الحكاية علي MBC مصر تم تحذير السمكري   بتحذير الناس لأنه شخص شرير ومؤذي وبسبب أن هذا الشغل دعايا للفنانين وبدون مقابل.

وأشارت الفنانة ساندي أنها منذ سنتين تتعالج من الغضروف بسبب هذا العلاج الخاطئ والذي كان يؤدي الي شلل رباعي.

وقالت أيضا أنه تم حبسه أكثر من مرة بشهادات مزوره وأيضا وصلنا إلي أن هذا الرجل منتحل شخصية دكتور وبطاقته الشخصية.

ومن جانبه قال الدكتور سامي سعد الطبيب العام للعلاج الطبيعي أن الفوضي الخلاقه للشارع الطبي والسوق الطبي والمدعيين والمحتلين علي مهنة الطب والعلاج الطبيعي بدأو ينتشروا في هذا الوقت وتم رقابة الوضع بجهاز حماية المستهلك وجهاز العلاج الحر والجهات التنفيذية لضبط المحتليين.

أوضح سامي سعد بأننا قمنا بالضبط وإحضار البطاقات الشخصية بالشخص التي يدعي أنه طبيب علاج طبيعي ومره أخري حاصل علي سياحه وفنادق وما كان للنيابة العامة إلا أنها تجدد حبسه خمسة عشر يوما وهذا التزوير تم تنزيل بيان بالتنبيه وتحذير المواطنين من النصابين والمحتلين وتم خروجه بكفالة ولكن هذه المره اخذت النيابه موقف حاسم له.

القبض على 13 شخص

ذكر سامي سعد من خلال مداخلته الهاتفية علي قناة MBC مصر مع عمرو أديب في برنامج الحكاية أنه تم القبض علي ثلاثة عشر شخصا وإحالتهم الي النيابه العامة بعضهم قائمين علي خريجي تربية رياضيه والآخرين دون رخصه وتم تنبيه الجهات التنفيذية.

أشار أيضا الدكتور سامي سعد أن الفنانين الذين سمحوا لهذا الشخص بالدعايا فهي دعايا غير وهميه ولكن أدركوا الفنانين بأنهم كانوا ضحيه لهذا الشخص، وتم اتخاء إجراء سريع بالقبض علي هذا الشخص بسبب أن طفل عموده الفقري لم ينمو تماما حتي الآن الذي لم يبلغ سبع شهور.