اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنان تامر حسني مع الإعلامي عمرو أديب..التفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

تصدر الفنان تامر حسني تريند بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وكان ذلك من خلال استضافته في برنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على إحدى القنوات الفضائية قناة "ام بي سي مصر"، يوم أمس الاثنين الموافق 12 يوليو لعام 2021 الجاري.

كشف الفنان تامر حسني العديد من الاسرار عن حياته الشخصية ومشواره الفني، كما أنه قدم مجموعة من النصائح للشباب حتى يستطيعون تحقيق احلامهم، وذلك خلال حلقة البرنامج، كما أنه تطرق للحديث عن تفاصيل فيلمه الجديد "مش أنا"، والذى يعرض خلال الفترة الحالية فى عدد من دور العرض.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز التصريحات التي قالها الفنان تامر حسني، أثناء استضافته في برنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إليكم اهم المعلومات:

تصريحات تامر حسني مع عمرو أديب

- تحدث الفنان تامر حسني إنه عن تفاصيل فيلمه الجديد "مش أنا"، والذى يعرض خلال الفترة الحالية فى عدد من دور العرض، موضحًا أنه لم يتوقع احجم الإيرادات التي حققها الفيلم، وذلك لأنه تجاوز كافة أعماله السينمائية السابقة قبل جائحة فيروس كورونا المستجد.

- قال تامر حسني خلال حلقة البرنامج إنه يشجع دائمًا على تقديم مواهب الشباب المختلفة، وهو ما قام به بالفعل عند دخوله في بطولة فيلم "مش أنا"، حيث أنه قدم المخرجة سارة وفيق التي قامت بإخراج الفيلم، كذلك المخرج ماندو العدل في فيلم "البدلة" التي قام ببطولتها مع الفنان اكرم حسني، كما أنه اعاد تقديم المخرج سعيد الماروق في فيلم "الفلوس" بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات.

 - أكد تامر حسني أنه هو من قدم المخرج محمد سامي للمرة الأولى لإخراج مسلسله "آدم" الذي قام ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: الفنان ماجد المصري والفنان احمد زاهر، على الرغم من رفض شركة الإنتاج له إلا أنه اصر على وجوده ضمن طاقم العمل.

 - وجه الفنان تامر حسني خلال حلقة برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، رسالة للشباب طلب منهم فيها الصبر والاجتهاد والمثابرة والمعافرة، كما أكد عليهم عدم التخلي عن احلامهم وتجاوز الصعاب.

- أوضح تامر أنه كان يمربظروف صعبة للغاية في بداية مشواره وعاني كثيرًا حتى يصبح لما هو عليه الان، إلا أنه كافح وصبر حتى وصل وتمكن من تحقيق كافة احلامه، قائلًا التالي: عدت عليا سنين مكنتش لاقي آكل بس قلت لازم ادور علي طريق ، أصل هوصل يعني هوصل مليش دعوى، وفضلت أكافح لحد ما ربنا كرمني.

- تابع تامر حسني، قائلًا: فيه وسائط ومحسوبيات لكن الشاب لا بد أن يعتمد على نفسه، وربنا بيحب السعي، ومدام الشخص لديه موهبه؛ هيقدر يحقق اللى نفسه فيه ، منوهاً بأن البشرية كلها تسير بالمحسوبية ولكن الناجح هو من يعتمد على نفسه .

 - اكد تامر في رسالته للشباب ضرورة الشعور بالرضا التام، كما طالبهم  بتغيير حياتهم في حالة عدم رضائهم عنها، قائلًا التالي: " لو مش عاجبك مكانك غيره أنت مش شجرة ولا تمثال".

تفاصيل فيلم "مش أنا"

- فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، عدد كبير من النجوم، منهم: الفنانة سوسن بدر والفنانة حلا شيحة والفنان ماجد الكدواني والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة شيرين والفنان فايز المالكي وعدد آخر من الفنانين.

- فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو أول فيلم مصري يتم تصوير مشاهد منه في السعودية، وأول فيلم يعرض في المملكة قبل عرضه رسميا في مصر.

جدير بالذكر أن العرض الخاص لفيلم"مش أنا" للفنان تامر حسني، أُقيم يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو لعام 2021 الجاري، بأحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وحضره عدد كبير من النجوم لتقديم التهنئة لأسرة الفيلم، من بينهم: المخرجة سارة وفيق، مصطفى قمر، ساموزين، علي ربيع، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد ثروت، أمير صلاح الدين، تامر فرج وزوجته، الإعلامية بسمة وهبة، المخرج أحمد صقر، المنتج هاني محروس، الموزع توما.

كما حضر العرض الخاص بفيلم "مش أنا" اسرة الفنان تامر حسني منهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسني وزوجته.