اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الثانية.. عمر كمال يشعل أزمته مع سمية الخشاب والسبب؟

عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

شن المطرب عمر كمال، هجوم حاد على الفنانة سمية الخشاب على خلاف وتيرة عدم تعاونها الكامل معه في أغنيتهما الأخيرة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحها والتي تحمل اسم «أوعدك»، حيث قام بأنتقدها  في تصريحات صحفية أخرى، حيث تحدث عن بداية الاتفاق على هذه الأغنية، وننشر التفاصيل في السطور القادمة.

عمر كمال يشعل أزمته مع سمية الخشاب مجددا

قال عمر كمال في أحدى التصريحات الصحفية أنه لا يتحدث مع سمية الخشاب، منذ طرح الأغنية اوعدك، نظرا لأنها لم تفى بوعدها والاتفاق معه، مشيرا إلى أن الأغنية لم تحقق النجاح المطلوب مثل أغنياته التي حققت ملايين المشاهدات سابقا.

هجوم عمر كمال على الفنانة سمية الخشاب

كما أشار عمر كمال إلى أن قصة أغنيته معها بدأت حين قابلها في إحدى المناسبات الخاصة، وسألها عن الغناء، خاصة أنه يعرف أنها تهوى الغناء، واتّفقا على تقديم أغنية جديدة، كما كشف أنه ينوي تقديم أغنية جديدة تصلح للأفراح مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش اسمها «أنا العريس».

وفي هذا السياق، أكد عمر كمال أن سمية الخشاب هي المقترحة استخدام كلمة محمد رمضان التي اطلقها عليها «ملبن مصر»، مشيرا إلى أنها لا تهتم بالانتقادات الموجهة إليها، ولا يشغلها غير التركيز في عملها، وهذا بالفعل ما قالته قبل ذلك،
حيث كانت قالت: «عند تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات بذيئة أو مسيئة ، ففي تلك الحالة أقابله بالحظر فقط، ولا أريد أن يعكر أحد حالتي المزاجية».

حقيقة زواج عمر كمال وسمية الخشاب

وعلى جانب آخر، نفى عمر كمال مجددا أنباء ارتباطه أو زواجه من سمية، مؤكدا أن لا علاقة له بالشائعات التي زعمت زواجهما، حيث كشف أنه ينوي تقديم أغنية جديدة تصلح للأفراح مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش اسمها «أنا العريس».

وكانت ردت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، ردت في وقت سابق، لأول مرة على نبأ زواجها مجددا من عمر كمال بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وقالت أنها لا اريد الارتباط والزواج مجدد، مضيفة أنها تعيش في مرحلة وصفتها بـ«الملكية».


كما حقق فيديو كليب أغنية أوعدك، للفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال انتشار كبير، بعد طرحه على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب، وتكون تلك الأغنية تجربة جديدة على الثنائي التي شغلت حديث رواد السوشيال ميديا.


جدير بالذكر أن سمية الخشاب قد طرحت أغنيتها الجديدة «وعدك»، مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»،  منذ عدة أشهر، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد ساعات قليلة من طرحه.