اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة تعرض الفنانة ليلى أحمد زاهر لحالة نفسية سيئة

ملك أحمد زاهر تكشف تفاصيل تعرض شقيقتها لحالة نفسية سيئة

حقيقة تعرض الفنانة
حقيقة تعرض الفنانة ليلى أحمد زاهر لحالة نفسية سيئة

تعرضت عائلة الفنان أحمد زاهر لعدة انتقادات واسعة، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة ابنته ليلى أحمد زاهر التي ظهرت وهى ترقص على أنغام أغاني عمرو دياب في حفله الذي أقيم منذ يومين بالساحل الشمالي، ونظرا لنشرهم عدة صور من الحفل وتداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرضت ليلى لانتقاد لاذع من بعض المتابعين لها، لكونها ذهبت للحفل بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي تربطها علاقة قوية بها، ولذلك تسأل الجمهور كيف كانت في جنازة الراحلة في حالة إنهيار وبكاء شديد وفي حفل الهضبة ترقص وتغني، ويبدو أن شقيقتها ملك أحمد زاهر لم تتحمل هذا الإنتقاد لتخرج وتوضح حقيقة ما حدث بالتفصيل.

ليلى أحمد زاهر في حالة نفسية سيئة

ودافعت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن شقيقتها عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، فور تلقيها سؤال من أحد متابعيها، والذي حاء نصه: «في ناس منتقداكم عشان حفلة عمرو دياب.. تردي عليهم بإيه؟»، لترد «ملك» قائلة: «ولا حاجة، غير أن أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة أخدنها الحفلة، عشان تفك شوية.. لا هي حاجة عيب ولا حرام .. محدش في اللي بينتقدوا حاطط نفسه مكانا، ولا أصلا ليه دعوة، كل واحد حر في حياته، ويا ريت يخلوهم في حالهم».

ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها
ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها

ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها

وتلقت ملك زاهر، سؤالا آخر عن حالة شقيقتها «ليلى»: «ليلى عاملة إيه دلوقتي، لأنها مبتنزلش استوري طمنينا عليها»، لترد قائلة: «الحمد لله بقت أحسن كتير، عشان أخدنها وخرجنها، وهي بتدعى طول الوقت لأستاذة دلال عبد العزيز.. وربنا الحمد لله هاديها».

عائلة أحمد زاهر في حفل عمرو دياب بالساحل
ليلى أحمد زاهر في حفل عمرو دياب بالساحل
عائلة أحمد زاهر في حفل عمرو دياب بالساحل
عائلة أحمد زاهر في حفل عمرو دياب بالساحل

تفاصيل تعرض ليلى أحمد زاهر لحالة نفسية سيئة

وبذلك يتبين لنا سبب ذهاب عائلة أحمد زاهر لحفل عمرو دياب بالساحل، وهو تعرض ليلى احمد زاهر لحالة نفسية سيئة، بسبب وفاة دلال عبد العزيز، ويعد هذا أيضا سبب غيابها عن مشاركتها الجمهور لتفاصيل حياتها التي اعتادت على فعلها منذ شهرتها بشكل واسع على الساحة الفنية.

اخر اعمال ليلى أحمد زاهر

وكانت شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في مسلسل «في بيتنا روبوت»، ولذلك تربطهم علاقة قوية، وشاركهك البطولة وعدد من الفنانين، وهم هشام جمال، وعمرو وهبة، وشيماء سيف.

ويذكر أن ليلى أحمد زاهر، قدمت الموسم الثاني من برنامج «هزر فزر»، على قناة CBC الفضائية المصرية، بدلاً من  الفنانة هنا الزاهد، نظرا لانشغالها، والبرامج ترفيهي، التي تعتمد على استضافة فريقين من الفنانين، يدخلوا في منافسة على مجموعة من الألعاب المعتمدة على المعلومات الفنية وسرعة البديهة.

وفاة دلال عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، توفيت في 7 أغسطس الجاري، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع مرض كورونا، الذي أصيبت به في 30 أبريل الماضي، تاركة خلفها تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والدرامية.