اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل احتفال أحمد زاهر بتخرج ابنتيه من أمام الأهرامات

أحمد زاهر
أحمد زاهر

 

يحرص الفنان أحمد زاهر دائما على مشاركة جمهوره أفضل المناسبات في حياته وذلك من خلال نشر الصور والفيديوهات عبر الصفحات الخاصة به على منصات التواصل المتنوعة ، وكان حفل تخرج ابنتيه من الأمور التي حرص بشدة أن يشاركها مع جمهوره ومتابعيه ، من خلال نشر الصور المميزة.

حيث أنه تمكنت ابنته ملك وأيضا ليلى من إنهاء مرحلة الثانوية و أقامت لهما المدرسة التي يتبعان لها حفل تخرج من أمام الأهرامات  تتضمن حضور كافة الطلاب وأيضا أفراد عائلتهم وغيرهم ، وتتضمنت الصور التي تم نشرها السعادة والفرحة العارمة التي ظهرت عليه.

فقد شارك جمهوره كافة الأمور التي شعر بها وذلك من كونه من شدة الفرحة التي شعر بها تمنى أيضا يمر بها كافة الآباء ، وأيضا أن يشهد حفل تخرج  أصغر بناته ، كما أنه احتفل أيضا أمس الأثنين  كلاً من الفنان حكيم وأيضا إدوارد بتخرج أبنائهم سواء بعد إنهاء مرحلة الثانوية أو المرحلة الجامعية.

بنات أحمد زاهر 

حفل تخرج ابنتي أحمد زاهر

يعد الفنان احمد زاهر من أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي ، حيث قدم منذ بدايته الفنية العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، والتي حصلت على إعجاب وإشادة الجمهور بالموهبة الفنية التي يمتلكها وابتعد عن الساحة الفنية لعدة سنوات ومن ثم عاد مرة أخرى لتحقيق نجاح جديد من خلال الأدوار التي يترقبها متابعيه.

وأيضا شاركت ابنته ليلي وأيضا ملك في المجال الفني منذ صغرهم وذلك من تقديم أدور سينمائية عرفهما من خلالها الجمهور وأيضا حققوا شهرة واسعة ، وخلال السنوات الماضية شاركوا في أعمال درامية ضمن فئة النجوم الشباب ساعدوا في نجاحها وأيضا حصلت أدوارهم على إشادات الجمهور والنقاد.


واحتفل مساء أمس الأثنين مع والدتهم بحفل تخرجهم وذلك من أمام الأهرامات من خلال التقاط الكثير من الصورة المميزة ، لتوثيق تلك المناسبة وأيضا السعادة والفرحة العارمة التي شعر بها هو و والداتهم ، كما أنه حرص أيضا على نشر عدة فيديوهات من ذلك الحفل ، من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".

أحمد زاهر 

غناء ليلي أحمد زاهر من أمام الأهرامات

ويحرص الفنان أحمد زاهر دائما على مشاركة جمهوره ومتابعيه ، جميع المناسبات الخاصة به سواء الفنية أو التي تختص بأفراد عائلته وكان منها حقل تخرج ابنتيه مساء أمس الاثنين من أمام الأهرامات ، وذلك ضمن احتفاليه كبرى تم إقامتها من قبل المدرسة الثانوية الخاصة بهم .

وذلك كونهم وغيرهم من باقي الطلاب الآخرين تمكنوا من اجتياز سنوات الدراسة والوصول لمرحلة التخرج ، وكان ذلك الحفل بحضور جميع أفراد عائلات الطلاب ، وتتضمن الحفل التقاط الفنان أحمد زاهر الصور مع جميع الطلاب ، ضمن توثيق تلك اللحظات السعيدة.

كما أنه ابنته ليلي شاركت في ذلك  بالموهبة الفنية التي تمتلكها وذلك من غناء إحدى الأغاني باللغة العربية وأيضا الإنجليزية ، وتمكنت من تقديم أداء مبهر حاز على إعجاب الجميع.

وقام والداها بمشاركة الفيديو الخاص بذلك الأمر  من خلال الصفحة الشخصية لها على منصة التواصل "انستجرام " ، مع جمهور ومتابعيه.

بنات أحمد زاهر 


تعليقات رواد منصة انستجرام على صور أحمد زاهر


وبدأ جمهور ومتابعين الفنان أحمد زاهر وذلك بعد نشره الصور والفيديوهات الخاصة بحفل تخرج ابنته والذي تم أقامته أمس الأثنين من أمام الأهرامات ، في كتابة الكثير من التعليقات ، والتي تتضمنت تقديم التهنئة له ولزوجته هدى بتخرج ابنتيهم.

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "ألف الف مبروك الأب أكتر واحد بيحس بحصاد تعبه بأولاده لما بيتنده اسمهم بتخرج أو تكريم لأنهم شايلين اسمه ،اللهم بارك ما شاء الله"، ، وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة "الف ألف ألف مليون مبروك وعقبال ماتشفهم احسن الناس إنتو الله أكبر عليكم عيله محترمين جدا وحبوبين واحنا كلنا بنحبكم بجد تستهلو الخير كله ربنا يباركلك فيهم ويخليك ليهم ليك أنته وممامتهم".

بينما كتب متابع آخر ، قائلاً " ما شاء الله تبارك الله ألف مليون مبروك وعقبال ما تفرح بيهم هم وأخواتها عيله جميله ربنا يخلي ويبارك يارب" ، وذلك من تعليقات الجمهور على الصور التي نشرها الفنان أحمد زاهر على تلك المنصة من حفل تخرج ابنتيه.