اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رشاد يعلق على أزمة طليقته مي حلمي :«أنا مش شمتان»

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بعد حلقتها مع الكابتن أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، حيث انسحب الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك السابق من برنامج «الحكم» الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي والمذاع عبر قناة «الحدث اليوم»، ويرجع السبب وراء انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج إلى اعتراضه على طريقة التعامل التي تتبعها الإعلامية مي حلمي في طرح الأسئلة وخصوصا حديثها حول أزمة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك.


فأغضب تصرف الإعلامية مي حلمي العديد من المشاهير والجمهور وطالبوا المجلس الأعلى لإعلام بالتدخل والتحقيق معاها ومحاسبتها، وتقرر قناة «الحدث اليوم» إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، ومن ردود الأفعال التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل هو رد فعل طليقها الفنان محمد رشاد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن رد الفنان محمد رشاد طليق مي حلمي حول أزمة مي حلمي الأخيرة خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق الفنان محمد رشاد على أزمة مي حلمي

قام الفنان محمد رشاد طليق المذيعة مي حلمي بالتعليق على أزمة مي حلمي بشكل غير مباشر، فنشر الفنان محمد رشاد مقطع فيديو من أغنيته «أنا مش شمتان» التي طرحها مؤخرا خلال بداية شهر يوليو الماضي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ مقطع الفيديو ومحمد رشاد يقول: «عايز تعرف أنا إيه.. هقولك»، وغني مقطع من أغنيته قائلا:« أنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح أنك زعلان».

أزمة مي حلمي

استضافت الإعلامية مي حلمي خلال برنامجها «الحكم» الذي يذاع على القناة الفضائية «الحدث اليوم» الكابتن أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، الذي انسحب من البرنامج بسبب طريقة تعامل مي حلمي في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك الذي احتفل مع جمهور نادي الزمالك وتفاعل معهم بالسب لجمهور نادي الأهلي.

فتحدثت مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح بطريقة غير مناسبة حول الموضوع، وعدم إعطائه الفرصة في النقاش، مما أدى إلى انسحاب الكابتن من البرنامج.