اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مي حلمي تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا

مي حلمي
مي حلمي

يتابع الكثير من الجمهور ما يتردد حول الإعلامية مي حلمي، ويسأل عن تفاصيل أكثر عن إصابة الإعلامية مي حلمي بفيروس كورونا المستجد، حيث قامت الإعلامية مي حلمي بالإعلان عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد ردا على سؤال أحد المتابعين عن سبب إختفاءها المفاجئ.

كشف مي حلمي عن إصابتها بكورونا 

والذي يأتي تزامنا مع ما تردد حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش نتيجة لظهورها معه خلال الإعلان عن أحد المطاعم، مما جعل الإعلامية مي حلمي ترد بشكل مباشر حول ما تم نشره حول ارتباطها الجديد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن إصابة الإعلامية مي حلمي بفيروس كورونا المستجد، والأعراض التي تشعر نتيجة الإصابة خلال السطور القادمة للتقرير.

إصابة مي حلمي بفيروس كورونا

كشفت الإعلامية مي حلمي عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» من خلال خاصية الاستوري وسؤال أحد المتابعين عن سبب اختفائها، فقامت بالرد عليه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتعبر عن تعبها الشديد من شعورها بالصداع والكحة، بجانب عدم شعورها بحاسة الشم والسمع.

أعراض كورونا عند مي حلمي

فعلقت مي حلمي على أسئلة المتابعين بعد معرفتهم بإصابتها بكورونا قائلة: «عندي كورونا، تعبانة جدا صدقوني بموت حرفيا من الكحة والصداع، مش شمة مش سامعة»، وتابعت قائلة: «أخف بس من الكورونا وارجع اتكلم معاكو زي الأول وأكتر».

رد مي حلمي على متابعيها 

ارتباط مي حلمي

أعلنت الإعلامية مي حلمي عن ارتباطها بشخص جديد بعد انفصالها بفترة عن الفنان محمد رشاد، وكتبت مي حلمي معبره عن سعادتها بارتباطها الجديد مشاركة متابعيها على حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» ولكنها لم تكشف عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، قائلة: « اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا».

ويكون سبب غموض شخصية التي ارتبطت بها مي حلمي لغز يحاول الجميع حله، فتلاحقها الأخبار عند نشر صورا لها مع الشخصيات المشهورة، ويعتقد الجميع أن ذلك الشخص هو الشخص التي ترتبط به مي حلمي مثل ما حدث في تردد شائعة ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، لتقوم مي حلمي بالرد وتنفي ما تردد حول ذلك.