اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

حقيقة ارتباط مي حلمي
حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش

في الأيام القليلة الماضية ظهر شائعة وانتشر الخبر سريعاً حول وجود علاقة ارتباط بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية الرياضية مي حلمي مذيعة راديو ، نظراً لظهورهم وتجمعهم مع بعض في الأماكن العامة وذهاب مي حلمي وأصدقائها لمكتب حسن شاكوش خلال الفترة الماضية، لذلك قام مدير مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بكشف حقيقة علاقة الإرتباط بينهم قائلاً : “ أنهما صديقان فقط ليس أكثر من ذلك كما يقول البعض ”.

 

سهرة تجمع بين حسن شاكوش ومي حلمي

ظهرت الإعلامية مي حلمي مع حسن شاكوش مطرب المهرجانات في سيارته وخرجه لكي يدخله أحد المطاعم الشهير في منطقة إمبابة وهم ُمتشبكِين  بايد بعض داخلين ومعهم مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش يدعي “ كامبا ” ، وقامت مي حلمي بتوزيع الطعام لأفراد الجالسين على طاولة ، وبذلك اعتقد البعض أنه يوجد علاقة ارتباط بعد هذه السهرة ، وخاصة أنه منذ أيام قليلة أعلنت مي حلمي أنها تقع في حالة حب مع حبيبها وتعيش افضل أيام حياتها .

وفي هذا الصدد ولكنها رفضت كشف هوية حبيبها  قائلة : “ يارب اشوف كل الناس فرحانة أدي . . مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي وهو مين وازاي وفين كفاية إني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت اداري ومتبعة مثل يقال ( داري على شمعتك تقيد ) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا ” .

 

أزمة بين مي حلمي وتامر شلتوت

وبدأت الأزمة بينهم عندما تقابله في المطار والتقطه صورة مع بعض فقام تامر بنشر صورة وتأخر في توضيح سبب صورة التي تجمعهم بينهم نظراً أن بعض الناس ظنت أنه يوجد علاقة بين تامر شلتوت ومي حلمي لذلك قامت بمهاجمته كتبت له : “ كل واحد عاوز يركب التريند وما بياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لإرتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير ؟ ”.

 

أشهر أغاني مهرجانات لحسن شاكوش

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش نجاحاً كبيراً ويوجد أبرز الأغاني التي حققت نجاحاً عالمياً من أبرزها بنت الجيران ، ويوجد اغاني أخري حققت نجاحاً كبيراً مثل ادلعي يا موزة، لغبطيطا، سالكة، أنا العريس، حبيبتي، كعب الغزال، عود البطل وغيرها.