اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسميًا.. منع مي حلمي من الظهور على أي وسيلة إعلامية داخل مصر

الوكالة نيوز

أصدر طارق سعده، نقيب الإعلاميين، منذ قليل، قرار رقم (19)، بمنع ظهور مي حلمي مقدمة برنامج «الحكم» على قناة الحدث اليوم، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية، لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة، ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة والذى اوصى بأن السيدة المذكورة كانت قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى.

وعلية فقد اجتمع مجلس ادارة النقابة بتاريخ اليوم الاحد الموافق 29/8/2021 وناقش الموضوع ووافق علي قرار منعها من الظهور .

وبالفحص فى جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مى حلمى غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامى .

ومن جانبه أكد أحمد صالح، نجم الزمالك السابق، أنه يشكر قناة الحدث اليوم، على رد فعل محمد إسماعيل رئيس القناة والمسئولين بالتحقيق مع مي حلمي بسبب ما بدر منها خلال حلقة الأمس من برنامج الحكم. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" لا يهمني إيقاف مي حلمي، لأنه لا توجد أي عداوات معها، ولا أعلم سبب غضبها أمس خلال الحلقة، ولا بد أن يتم إحترام آراء الضيوف لطالما كان الرد بإحترام". 

وتابع"رد فعل مسئولي القناة والجماهير أعطى لي حقي لما حدث بالأمس في البرنامج، وأتمنى أن ينتهي التعصب بين الجماهير، وكان لا يمكن أن أكون سبب في إثارة الجماهير". 

وواصل" هناك فنانين كتبوا منشورات دعم لي عبآ منصات التواصل الإجتماعي والجماهير، وأشكرهم على ذلك وليس من طبعي أن أقوم بعمل المشاكل فرحلت عن الحلقة حتى لا يتم أزمة وإثارة للجماهير".

واختتم"الأهلي عندما يفوز بالدوري أقدم له التهنئة ولا توجد أي أزمات لأنها كرة قدم في نهاية المطاف، وأشكر مرة آخري جميع مسئولي قناة الحدث على رد الفعل الجيد سريعا وحديث محمد إسماعيل معي بسبب ما حدث بالأمس".