اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مي حلمي تدخل دائرة الانتقادات بسبب طليقها محمد رشاد من جديد

اثارت الإعلامية مي حلمي حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انسحابها من لقاء لها مع مراسلة بإحدي القنوات الفضائية والتي سألتها عن تواجد طليقها الفنان محمد رشاد معها على الريد كاربت وتفاصيل استعدادها للزواج.

حقيقة هروب مي حلمي بعد قرار إحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم.. التفاصيل

تصدرت الإعلامية ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار عدة اخبار نفيد بهروبها خارج البلاد بعد إصدار قناة الحدث اليوم بإحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم الذي يعرض على نفس القناة، وذلك بسبب الهجوم الأخير عليها بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح.

التفاصيل الكاملة لحرب التعليقات بين مي حلمي وطليقها محمد رشاد

شهدت الإعلامية مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل طليقها المطرب محمد رشاد، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة وإصدار قرار يفيد بإحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم، والذي يعرض على قناة الحدث اليوم، بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح يوم السبت الماضي الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري.

تعرف على حقيقة عودة مي حلمي لطليقها محمد رشاد مرة أخرى

أثارت المذيعة الشابة مي حلمي حالة جديدة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"انستجرام"، خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي أدخلها في دائرة كبيرة من الشائعات بسبب أخر تصريحاتها.