اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالتفاصيل..السبب وراء إيقاف مى حلمى وتحويلها للتحقيق

السبب وراء إيقاف
السبب وراء إيقاف مى حلمى

أثارت الإعلامية«مى حلمى»مواقع التواصل الإجتماعي،وذلك عقب عرض حلقة أمس،السبت فى برنامجها «الحكم»،الذى يذاع عبر قناة الحدث اليوم،بعد أن أستضافت لاعب الزمالك السابق الكابتن «أحمد صالح»،وسؤاله عن وجهة نظره ورأيه بما حدث فى الاحتفال بنادى الزمالك،بسبب فوز نادى الزمالك ببطولة الدوري 2021.

حيث تحدث فى الحلقة مع الكابتن احمد صالح،بأسلوب غير لائق،مما تسبب فى ازعاجه ودفعه للانسحاب من الحلقة وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من حلقة أمس،وأيضاً عبر الكثير من المشاهدين رفضهم لما حدث فى الحلقة ،واعتبر هذا التصرف الأساءة للكثير من الناس،وطالبوا بمحاسبتها،وتدخل المجلس الأعلى للإعلام فى الأمر.

لذلك يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية تفاصيل ايقاف الإعلامية«مى حلمى»،ردود أفعال مواقع التواصل الإجتماعي على إيقاف الإعلامية «مى حلمى».

مى حلمى تسافر إلى الخارج بعد قرار إيقافها

نشرت الإعلامية «مى حلمى»عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،صورة لها من المطار،وعلقت على الصورة قائلة«ماذا..باى باى»،حيث أعلنت الإعلامية «مى حلمى»عن سفرها إلى مدينة دبى،وذلك بعد قرار إيقافها من قِبل قناة «الحدث اليوم»،بعد تحقيق نسب إليها من إساءته للاعب نادى الزمالك السابق،وذلك بسبب هجوم الكثير من الجمهور والمشاهير عليها.

قناة الحدث تصدر بياناً..ترد فيه على أزمة الإعلامية «مى حلمى»

أصدرت «قناة الحدث»بياناً للرد على أزمة الإعلامية «مى حلمى»،وذلك بعد حلقتها فى برنامج الحكم،المذاع على قناة الحدث،أمس،السبت،الموافق 28 أغسطس 2021،وذلك بعد تصرفها مع ضيف البرنامج،وهذا التصرف أعتبر ما يخالف الأصول والأكواد الأعلامية وميثاق الشرف الأعلامية،مما قررت القناة إحالة الإعلامية «مى حلمى»للتحقيق،إيقاف برنامج الحكم،المذاع على قناة الحدث،لحين أنتهاء التحقيق.

معلومات عن الفنانة«مى حلمى»

•درس بمعهد الفنون المسرحية،ثم أتجهت الي الإرشاد السياحى،وعملت بهذا المجال لمدة سنوات.

  • ظهرت تليفزيوناً للمرة الأولى،من خلال قناة «النهار رياضة»،حيث قدمت برنامج رياضى بها.
  • عملت كعازفة فى الاوبرا قبل العمل الاعلامى.
  • تزوجت من المطرب «محمد رشاد»العام الماضى،ولكنهل أنفصلا بعد الزواج بأشهر قليلة.
  • قدمت برنامجاً إذاعياً «حلمى مع مى حلمى»على إذاعة «محطة مصر».