اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هجوم على مي حلمي ومطالبات بتدخل المجلس الأعلى للإعلام لمحاسبتها.. التفاصيل

الوكالة نيوز

شهدت المذيعة الشابة مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم أمس السبت الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة الحدث اليوم.

مي حلمي

تطرقت مي حلمي خلال اللقاء مع نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، للحديث عن ما حدث مؤخرًا من شيكابالا خلال الاحتفالات بلقب الدوري، والتي شهدت مشادات وذكر ألفاظ خارجة وسب من جمهور الزمالك لجمهور القلعة الحمراء الأهلي.

الكابتن أحمد صالح

طلب الكابتن أحمد صالح من مي حلمي الحديث عن ما حدث في نهاية الاحتفال بدرع الدوري اولًا ومن ثم التطرق إلى ما بدر من كابتن الزمالك شيكابالا، إلا أن طلبه قبل بالرفض منها، وهو ما أدى إلى مغادرة نجم الزمالك السابق من حلقة البرنامج.

 المخرج عمرو عرفة يهاجم مي حلمي بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح

هاجم المخرج عمرو عرفة المذيعة مي حلمي بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم أمس السبت الموافق 28 اغسطس.

كتب المخرج عمرو عرفة من خلال حسابه الشخصي بدعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التالي : " الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع  و حد تاني شايف إنه اكبر منها فبيتكبر  علي ضيوفه .. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك  و كويس انه مشي و ساب البرنامج  و يا ريت الدرس يكون وصل .. اشك ".


المؤلف أيمن بهجت قمر ينتقد مي حلمي بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح

انتقد المؤلف أيمن بهجت قمر ما بدر من المذيعة مي حلمي بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم أمس السبت الموافق 28 اغسطس.

ونشر أيمن بهجت قمر فيديو من حلقة البرنامج للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح، بعد طريقة مي حلمي في طرح الأسئلة.

وكتب أيمن بهجت قمر التالي: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

ولم يكن ذلك الهجوم هو الأول التي تشهده مي حلمي خلال الفترة الحالية، حيث أنها أثارت حالة من الجدل العارم أيضًا مؤخرًا، وذلك بعدما هاجمت متابعي ومحبي عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وكان سبب هجوم حلمي عليهم هو تعبير عدد كبير منهم عن حزنه الشديد بعدما افصح الكابتن عماد متعب عن مرضه، والذي تبين أنه كان يعاني من مشاكل في القولون مع وجود حصوة على الكلي، بالإضافة إلى اصابته بجلطة وإجرائه لعملية دقيقة في عينيه.

عبرت مي حلمي عن استنكارها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لدعم عدد كبير من الجمهور لنجم النادي الاهلي السابق عماد متعب بعد إعلانه عن مرضه، على الرغم من إعلان الكابتن محمد صديق لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق عن مرضه مؤخرًا ولم يجد وقتها احدًا من الجمهور تعاطف معه او قدم له الدعم مثلما فعل مع متعب.

قالت مي حلمي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي: شوفت كده الدنيا اتقلبت عشان لاعب قال إنه تعبان بس لسه مش عارف عنده إيه ربنا يشفي كل مريض أكيد، وبالنسبة لكابتن محمد صديق اللي عنده ورم في المخ وصرح بده من يومين عادي كده ؟ ولا عشان معندوش برنامج ومش تحت الأضواء وكده، يا كدابين الزفة انتو، قراري صح في اعتزال السوشيال ميديا حقيقي.

محمد صديق يرد على مي حلمي

حرص الكابتن محمد صديق لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق على الرد على المذيعة مي حلمي، قائلًا التالي: كان ورم حميد وبقيت كويس.

أوضح محمد صديق، قائلًا التالي: لا أعلم ماذا تقصد مي حلمي مما كتبته، وبالفعل كنت أعاني من ورم في الغدة منذ ثلاثة أشهر والحمد لله الورم حميد، ولا أعاني من أي أمراض حاليًا.

وأضاف صديق: أتمنى الشفاء من كل قلبي لصديقي عماد متعب وباذن الله سيعود أقوى.