اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة عودة مي حلمي لطليقها محمد رشاد مرة أخرى

مي حلمي
مي حلمي

أثارت المذيعة الشابة مي حلمي حالة جديدة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"انستجرام"، خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي أدخلها في دائرة كبيرة من الشائعات بسبب أخر تصريحاتها.


نشرت مي حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات " انستجرام "، من خلال خاصية الاستوري عدة صور ومنشورات أظهرت من خلالها إمكانية عودتها للحياة العاطفية مع طليقها المغني الشاب محمد رشاد مرة أخرى، أو دخولها في قصة حب جديدة، وذلك بعدما حلت ضيفة على أحد البرامج، وأثارت التساؤلات بعد ردها على المذيعة عن دخولها في قصة جديدة، والتي قالت في ذلك الوقت "احتمال".

مي حلمي تطلب الدعاء من متابعيها


نشرت مي حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات " انستجرام "، منشور لها طلبت فيه متابعيها ومحبيها الدعاء لها، قائلة التالي: " ادعولي عشان فرحانة من قلبي".
قام احد المتابعين للصفحة الشخصية بالإعلامية الرياضية مي حلمي بسؤالها عن رجوعها لطليقها المغني الشاب محمد رشاد مرة أخرى، وحرصت مي على الرد عليه قائلة التالي: اما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة، المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وما تفكرهوش بالقديم ده، لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزني أفرح في اللي جاي.
أزمة مي حلمي ومحمد رشاد
كانت المذيعة مي حلمي قد كشفت في شهر رمضان الماضي لعام 2021 الجاري، عن مفاجأة جديدة عن تفاصيل خلافها مع طليقها الفنان محمد رشاد وانفصالهما عن بعضهما البعض بعد أقل من مرور عام واحد فقط على زواجهما.
قالت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، والذي عرض ضمن السبق الرمضاني الماضي إنها تعرضت للخيانة من قبل محمد رشاد، وحاولت الانتحار بعد ذلك، نتيجة دخولها بحالة اكتئاب حاد.
أوضحت مي أنها حاولت مرارًا اصلاح علاقتهما ببعضهما البعض، في محاولة منها لنجاح تلك العلاقة بسبب حبها الكبير له، كما أنها قدمت له كافة المساعادات المادية، مؤكدة أنها قابلت كل هذا الاحسان بـ"العنف والاجهاض والخيانة".
 


رد فعل محمد رشاد على تصريحات طليقته مي حلمي


من جانبه حرص نجم برنامج Arab Idol، محمد رشاد، الرد على تصريحات طليقته مي حلمي، مؤكدًا أنه لم يخونها طوال فترة زواجهما.
وعن إجهاضها لطفلها قال رشاد إن سبب عدم اكتمال الحمل، هو خضوع مي حلمي لـ"عملية شفط الدهون"، وليس لتعنيفه وضربه لها.
أضاف رشاد  خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، والذي عرض ضمن السبق الرمضاني الماضيـ، أن طليقته مي حلمي لم تكن تصرف عليه أو تساعده ماديًا، وإنما هو من قام بواجبه اتجاهها وصرف على منزلهما، كما أنه خسر الكثير من المال بسببها وذلك لسفرهما المستمر إلى دبي، كونها تحب السفر وترغب به.

تجدر الإشارة إلى أن المذيعة الشابة مي حلمي كانت قد صرحت من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تفكر في اعتزال التليفزيون وتقديم البرامج نهائيًا، ولم تكتفي بذلك بل أكدت أنها تفتكر أيضًا في اعتزال  عالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.
وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة التالي:أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده.
أوضحت مي حلمي من خلال ردها على تعليق أحد المتابعين على المنشور والتصريح التي كتبته مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن اعتزالها العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي نهائيًا، أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.
ولم يمر الكثير من الوقت على خبر تفكيرها في الاعتزال إلا أنها قامت بمهاجمة جمهور ومحبي عماد متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، وذلك بعدما عبر عدد كبير منهم عن حزنه الشديد على مرضه.
عبرت مي حلمي عن استنكارها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لدعم عدد كبير من الجمهور لنجم النادي الاهلي السابق عماد متعب بعد إعلانه عن مرضه، على الرغم من إعلان الكابتن محمد صديق لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق عن مرضه مؤخرًا ولم يجد وقتها احدًا من الجمهور تعاطف معه او قدم له الدعم مثلما فعل مع متعب، قائلة: شوفت كده الدنيا اتقلبت عشان لاعب قال إنه تعبان بس لسه مش عارف عنده إيه ربنا يشفي كل مريض أكيد، وبالنسبة لكابتن محمد صديق اللي عنده ورم في المخ وصرح بده من يومين عادي كده ؟ ولا عشان معندوش برنامج ومش تحت الأضواء وكده، يا كدابين الزفة انتو، قراري صح في اعتزال السوشيال ميديا حقيقي.