اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز الأزمات في حياة مي حلمي بعد الكشف عن نيتها في اعتزال العمل الاعلامي

مي حلمي
مي حلمي

أثارت المذيعة الشابة مي حلمي حالة جديدة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على حساباتها الشخصية عل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي أدخلها في دائرة كبيرة من الشائعات بسبب أخر تصريحاتها.

قالت مي حلمي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تفطر في اعتزال التليفزيون وتقديم البرامج نهائيًا، ولم تكتفي بذلك بل أكدت أنها تفتكر أيضًا في اعتزال عالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

[caption id="attachment_689947" align="alignnone" width="1180"] مي حلمي[/caption]

مي حلمي تصرح بنيتها في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي نهائيًا

قالت المذيعة الشابة مي حلمي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تفطر في اعتزال التليفزيون وتقديم البرامج نهائيًا، ولم تكتفي بذلك بل أكدت أنها تفتكر أيضًا في اعتزال عالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة التالي: أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده.

أوضحت مي حلمي من خلال ردها على تعليق أحد المتابعين على المنشور والتصريح التي كتبته مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن اعتزالها العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي نهائيًا، أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز الأزمات في حياة مي حلمي، وذلك بعدما أعلنت عن نيتها في اعتزال العمل الاعلامي، وعالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل قاطع ونهائي، إليكم التفاصيل:

أبرز الأزمات في حياة مي حلمي

كشفت المذيعة مي حلمي عن نيتها في اعتزال العمل الاعلامي، وعالم التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل قاطع ونهائي، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ولم تكن هذه حالة الجدل الأولى التي تسببها مي حلمي خاصة في الفترة الأخيرة من حياتها، والتي جاءت بعد تعرضها لعدة أزمات أخرى على المستوى الشخصي والعملي المهني، منها طلاقها من الفنان محمد رشاد واتهامه بتعنيفها وضربها وخيانته لها.

أزمة مي حلمي ومحمد رشاد

كانت المذيعة مي حلمي قد كشفت في شهر رمضان الماضي لعام 2021 الجاري، عن مفاجأة جديدة عن تفاصيل خلافها مع طليقها الفنان محمد رشاد وانفصالهما عن بعضهما البعض بعد أقل من مرور عام واحد فقط على زواجهما.

قالت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، والذي عرض ضمن السبق الرمضاني الماضي إنها تعرضت للخيانة من قبل محمد رشاد، وحاولت الانتحار بعد ذلك، نتيجة دخولها بحالة اكتئاب حاد.

أوضحت مي أنها حاولت مرارًا اصلاح علاقتهما ببعضهما البعض، في محاولة منها لنجاح تلك العلاقة بسبب حبها الكبير له، كما أنها قدمت له كافة المساعدات المادية، مؤكدة أنها قابلت كل هذا الاحسان بـ"العنف والاجهاض والخيانة".

رد فعل محمد رشاد على تصريحات طليقته مي حلمي

من جانبه حرص نجم برنامج Arab Idol، محمد رشاد، الرد على تصريحات طليقته مي حلمي، مؤكدًا أنه لم يخونها طوال فترة زواجهما.

وعن إجهاضها لطفلها قال رشاد إن سبب عدم اكتمال الحمل، هو خضوع مي حلمي لـ"عملية شفط الدهون"، وليس لتعنيفه وضربه لها.

 أضاف رشاد  خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، والذي عرض ضمن السبق الرمضاني الماضيـ، أن طليقته مي حلمي لم تكن تصرف عليه أو تساعده ماديًا، وإنما هو من قام بواجبه اتجاهها وصرف على منزلهما، كما أنه خسر الكثير من المال بسببها وذلك لسفرهما المستمر إلى دبي، كونها تحب السفر وترغب به.

أزمة مي حلمي المهنية

وهناك أزمة أخرى تعرضت لها المذيعة مي حلمي في وقت سابق، وذلك عندما صرحت بعدة تصريحات خاطئة من خلال برنامجها " الحكم حول تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، ونسب مصدر الخبر لـ "قناة الزمالك".

وبسبب الحرب عليها من قبل إدارة القناة ونادي الزمالك حرصت مي حلمي على الخروج وتقديم اعتذار لقناة الزمالك، بعد الخطأ الذي وقع، والذي يخص تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، ونسب مصدر الخبر لـ "قناة الزمالك"، في حين أنه كان متداول فقط عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

مي حلمي : حاولت الانتحار بسبب الخيانة وكنت بصرف على طليقي