اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية.. ويؤكد السيسي أنقذ مصر من التهلكة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، في احتفالية كبرى أوائل الطلبة المتفوقين دراسياً بالثانوية العامة بالمرج والثانوية الازهرية على مستوي محافظة القاهرة، وذلك بمركز شباب الأندلس بحضور للقيادات التربوية والتعليمية على رأسهم المهندس محمود فرماوي امين عام حزب مستقبل وطن بالمرج وأعضاء هيئة أمانة مستقبل وطن، وأمناء الوحدات الحزبية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمرج ولفيف من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب.

وخلال الاحتفالية عبر النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب، وأولياء الأمور من أبناء محافظة القاهرة ودائرة المرج، مقدما خالص التهاني للطلاب المتفوقين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية بالجامعات، داعيا الى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق.

رسائل للطلاب المتفوقين

ووجه مصطفى عدة رسائل للطلاب المتفوقين وأولياء الأمور، قائلا "إذا أردتم ان تعلو ويعلو شأنكم فعليكم بالعلم، حافظوا على تفوقكم، مطالبا أولياء الأمور بزرع حب الوطن وفضل الوطن واحترام الأخر لدي أبناءهم، ليصبحوا علماء ونوابغ تفخر بهم مصرنا الحبيبة".

كما قدم النائب خالد مصطفى التهنئة والشكر لأولياء الأمور لدعمهم ودورهم البناء في تفوق أبنائهم بتهيئة المناخ المناسب لتفوقهم.

كما وجه النائب خالد مصطفى عبد الوهاب التحية والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه، قائلا" حكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي انقذت مصر من الهلاك والتهلكة موجها التحية والتقدير لجيش مصر وشرطتها الباسلة.

كما كرم النائب خالد مصطفى عبد الوهاب القيادات التعليمية بالمرج وأعضاء وأمناء الشياخات بحزب مستقبل وطن بالمرج.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9