اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رنا سماحة تعلق على انفصالها من زوجها الملحن سامر أبو طالب

رنا سماحة
رنا سماحة

قامت الفنانة الشابة رنا سماحة بإثارة الجدل حولها بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث انتشر العديد من الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وأزداد البحث مؤخرا بعد حذف الفنانة رنا سماحة الكثير من الصور التي تجمعها بزوجها الملحن سامر أبو طالب عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» بالإضافة إلى إلغاء الفنانة رنا سماحة متابعته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا سماحة و سامر أبو طالب 

مما جعل الجمهور يسأل عن حقيقة الأمر وهل هي انفصلت بالفعل عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، تقوم الفنانة الشابة رنا سماحة بالرد حول ما تردد من أنباء انفصالها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن ما قالته الفنانة الشابة رنا سماحة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب خلال السطور القادمة للتقرير.

تصريح الفنانة رنا سماحة

علقت الفنانة الشابة رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن ما تم تداوله حول انفصالها من زوجها الملحن سامر أبو طالب، وتحدثت رنا سماحة عن الأخلاق والأصول التي تربت عليها في بيت عائلتها، وأن تفاصيل حياتها الشخصية لن تصبح تريند، ولا تهتم بالسبق الصحفي أو الشو الإعلامي إلا في حالة عملها الفني، وشرحت رنا سماحة أفعال وأخلاق «ولاد الأصول» التي لا تسمح لها بكشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجميع.

وتفضل رنا سماحة أن يتحدث الجميع عن أعمالها الفنية، لتفسر أن الحياة رحلة لن يبقي منها غير السيرة والأعمال الطيبة والكلام الطيب، وتابعت رنا سماحة قائلة: «ولاد الأصول مبيلقحوش على بعض مبيجيبوش سيرة بعض غير بالخير.. ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان ومبينسوش الفضل بينهم».

رنا سماحة وحملها

كشفت الفنانة الشابة رنا سماحة عن حملها من خلال مشاركة جمهورها ومتابعيها فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وكتبت رنا سماحة بجانب الفيديو : «إحساس كبير..شعور خطير»، وتستعد الفنانة الشابة رنا سماحة لإحياء حفلا غنائيا يوم 7 من شهر سبتمبر القادم في ساقية الصاوي.