اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة طلاق الفنانة شيماء سيف وإصابتها بمرض خطير

الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

تصدرت الفنانة شيماء سيف تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعدما تداولت أنباء حول طلاقها من زوجها المنتج محمد كارتر، وإصابتها بمرض خطير، حيث خرجت للرد على تلك الأنباء في تصريحات إعلامية.

حقيقة طلاق الفنانة شيماء سيف
 

وقالت شيماء سيف، نافية ما تردّد عن طلاقها، كما اعتذرت عن عدم الرد على أصدقائها الفنانين، لأنها ترفض أن يراها أحد متضايقة ومنزعجة بسبب الشائعات التي تطاردها، قائلة: «احنا كويسين وعايشين حياتنا كويسين، مبحبش أرد على حاجة مش موجودة».

مرض شيماء سيف

وأيضا طمأنت شيماء سيف جمهورها على صحتها، قائلة: «في مرة قالوا عندي سرطان، وأمي كلّمتني وقولت لها إني كويسة، لكن بسبب الكلام والضغوط الكتير شكّت إن أنا تعبانة ومخبية عليها».

قصة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

وكانت في بداية العام الخالي، تداولت أنباء حول طلاق الفنانة المصرية شيماء سيف، بعد نشرها رسالة غامضة لم توضح تفاصيلها، حيث كتبت: «كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال».

اخر اعمال شيماء سيف

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف هو مشاركتها في مسلسل «فى بيتنا روبوت»، وتدور احداث مسلسل في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميديه، حول عائلة تقرر استخدام الروبوتات للعيش معهم في بيئة كوميدية ، الأمر الذي غيّر حياة الأسرة بشكل جذري، والعمل من بطولة ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

معلومات عن الفنانة شيماء سيف

ويذكر أن الفنانة شيماء سيف، من مواليد 7 أغسطس عام 1987، وتزوجت من المنتج محمد كارتر بعد قصة حب قوية جمعت بينهما، واسمها الحقيقي وهو «شيماء فتحي محمد رشاد»، وتم تسميتها نسبة إلى فيلم الشيماء الذي كان يعرض وقت ولادتها في التليفزيون، وأشارت إلى استعانتها باسم «سيف» نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، ومن ثم منحته اسمها وحصلت على اسمه اعترافًا بفضله خصوصًا وأنها بدأت معه لأول مرة من خلال برنامج المقالب «الشيكروباص».

وكانت نعت الفنانة شيماء سيف رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، وعبرت عن حزنها بكلمات مؤثرة نظرا لارتباطها بعائلة سمير غانم بشكل كبير.