اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«خلى بالكم من الموجه الرابعة»..زوج الفنانة بشرى يعلن إصابتها بفيروس كورونا

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

قام زوج الفنانة بشرى، بالاعلان عن إصابة زوجته الفنانة بشرى بفيروس كورونا، وقام بنشر صوره على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، محذرا جميع المواطنين من الموجة الرابعة لفيروس كورونا، واصفا فيروس كورونا بالعين  وينشر لكم موقع الوكالة نيوز إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا.

إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا


قام رجل الأعمال سالم هيكل، بالاعلان عن إصابة زوجته الفنانة بشرى بفيروس كورونا، حيث نشر صورة مع زوجته بشرى على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقا عليها:«الحمد لله على كل حاجه، قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، ربنا يرجعك لينا بالسلامة من مرض كورونا الخبيث، وادعولها بالشفاء العاجل، خلى بالكم من الموجة الرابعة».


الفنانة بشرى

فى الآونة الأخيرة انتهت الفنانة بشرى من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية «افرح» وتستعد لإطلاقها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد تصويرها فى شكل الفيديو كليب،  لتسجل بشرى بالأغنية انطلاقتها الجديدة خلال موسم الصيف.

وفى هذا الاطار،  تقوم الفنانة بشرى بتصوير فيلمها الجديد «معالى ماما»،  والذى بدأت تصويره فى الاونة الاخيرة، حيث أنها تناقش فيه قضية اجتماعية هامة، وهي علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، وتقوم فيه بتجسيد شخصية امرأة تشغل منصب هام، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.

فيلم معالى ماما

فيلم «معالى ماما» تكون الفنانة بطولة بشرى، والفنان محمود الليثي، والفنانة شيماء سيف، والفنان سامى مغاوري، والفنانة علاء مرسي، والفنان محمد على رزق، والفنان حسام داغر، والفنان شريف باهر، والفنان إسماعيل شرف، والفنانة دعاء رجب، والفنان نور إيهاب، والفنان سولي، والفنان الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة «غنوة شقيقة أنغام»، وتأليف لؤى السيد وإخراج أحمد نور.