اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كيليان مبابي وهالاند في ريال مدريد

الوكالة نيوز

يخطط نادي ريال مدريد بشكل واضح للجمع بين الجناح الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الموسم المقبل، بخطة واضحة موضوعة من فلورنتينو بيريز.

ويرفض فلورنتينو بيريز التعاقد مع أي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلًا توفير السيولة المالية لتحقيق حلمه بالتعاقد مع الثنائي هالاند ومبابي سويًا.

التعاقد مع مبابي في الانتقالات الصيفية

وأشارت صحيفة "البرنابيو" القريبة من ريال مدريد أن الميرنجي وضع خطته بالتعاقد مع مبابي في الانتقالات الصيفية الحالية حتى إن كلفه الأمر ما يزيد عن 100 مليون يورو.

وفي حال استمر رفض نادي باريس سان جيرمان التفريط في كيليان مبابي الصيف الحالي، فإن ريال مدريد لديه اتفاق مع المهاجم الفرنسي للانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل مجانًا.

أما هالاند فالخطة واضحة، استغلال البند الموضوع في عقده مع بوروسيا دورتموند والذي يسمح له بالرحيل الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو فقط.

 صفقة هالاند

وسيدخل ريال مدريد بشكل حاسم في صفقة هالاند الصيف المقبل، إذ أنه يمتلك اتفاق مع مينو رايولا للتعاقد مع المهاجم النرويجي الصيف القادم.

وبذلك فإن ريال مدريد سيضمن الجمع بين مبابي وهالاند بداية من الموسم القادم في عام 2022، لخلق جيل ذهبي جديد في صفوف الميرنجي.