اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة اعتناق إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسلام

اللاعب هازارد
اللاعب هازارد

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل حقيقة إشهار اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد إسلامه، حيث تم تداول أخبار حول إشهار اللاعب إيدين هازارد إسلامه على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من الجمهور يحاول التأكد من ذلك الخبر، حيث يرجع الأمر إلى عام 2015 عندما قام اللاعب السنغالي ديمبا با زميل اللاعب إيدين هازارد في ظل وجودهم في النادي الإنجليزي تشيلسي، بالتصريح عن كثرة استفسار اللاعب إيدين هازارد حول التعاليم الخاصة بالدين الإسلامي.

بالإضافة إلى طرق كيفية قراءة القرآن الكريم، ومناقشة بعض الموضوعات التي تدور حول الدين الإسلامي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن حقيقة إشهار اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب النادي الأسباني ريال مدريد إسلامه خلال السطور القادمة للتقرير.

إشهار اللاعب إيدين هازارد لإسلامه

تدور الكثير من الشكوك حول إشهار اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب النادي الإسباني ريال مدريد إسلامه، فكانت من تلك الشكوك كتابة في خانة الديانة على حساب على موقع التواصل الاجتماعي مسلم ولكن هي النسخة العربية من حساب اللاعب الرسمي التي يمكن أن تختلف عن الحساب الرسمي.

ويضاف إلى ذلك صورة للاعب إيدين هازارد وهو مصاب بالملعب وكان في وضع السجود، مما جعل الكثير من الجمهور يخمن أن اللاعب إيدين هازارد مسلم الديانة، وصرحت مواقع إخبارية محلية استنادا على موقع عالمي مشهور أن اللاعب مسلم ولكن عند البحث بوسائل الإعلام العالمية لم يكون هناك خبر يؤكد ذلك.


قصة إسلام اللاعب إيدين هازارد

كان اللاعب البلجيكي إيدين هازارد يعيش أثناء مرحلة طفولته في مدينة تدعي «لالوفيار البلجيكية» والتي يعيش بها العديد من السكان المسلمين، مما غلب عليها الطابع الإسلامي بشكل كبير، لينشأ اللاعب إيدين هازارد في تلك المدينة التي يكثر بها أشخاص من الديانة الإسلامية.

ليحرص اللاعب إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الحالي على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد المتعلقة بهم، بالإضافة إلى  موقفه ضد استضافة الكيان الصهيوني لبطولة أمم أوروبا تحت سن 21 عاما، فقام بتوقيع على وثيقة اعتراض بذلك، ولكن لم يثبت على اللاعب البلجيكي إيدين هازارد اعتناقه للإسلام.