اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية: أتمنى مقابلة الإمام الطيب وطموحي كلية الطب

الوكالة نيوز

طقال "احمد جمال" الأول علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي، ومن محافظة الدقهلية، أنه حصد ١٠٠% في الثانوية العامة وأنه يطمح لدخول كلية الطب.

الامتحانات كانت يسيرة

وأكمل أن بعض الإمتحانات اتاحت لهم فرصة الإجابة بشكل صحيح علي الأسئلة، "الأسئلة اللي اتعودنا عليها"، وبالنسبة لبعض الإمتحانات الأخري احتاجت إلي تركيز شديد، ولم يسهل الحصول علي ١٠٠% بها.

طلب للشيخ احمد الطيب

وأنهي مداخلته في برنامج "المصري الافندي" علي فضائية المحور أن هدفه وحلمه أن يتقدم لكلية الطب البشري، وعمل طوال السنة لتحقيق هذا الحلم، وتمني أن يقابل شيخ الأزهر "أحمد الطيب".

وفي سياق متصل أكد وكيل الأزهر الشريف، علي اعتماد نتيجة  شهادة الثانوية الأزهرية، غدًا، الموافق 15اغسطس،بالنيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، وذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2021-2022، و الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على بكل قسم وبشكل مفصل تقديراً لجهودهم في السنة الدراسية.

أسماء ودرجات اوائل الثانويه العامه الأزهرية 2021-2022

أعلن الأزهر الشريف اسماء اوائل الثانويه العامه الأزهرية 2021-2022،وذلك بعد التواصل معهم هاتفياً وتهنئتم علي مجهودهم الدراسي وتفوقهم،حيث حصل الطالب (احمد محمد جمال سليمان)في معهد ميت غمر،محافظة الدقهلية،(أمير محمد فهمي) عمارة معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة، (محمد تامر المرزوقي حسين) معهد طلخا، محافظة الدقهلية، (محمد محمد حسن علي) معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية، (محمود السيد محمود عبد الفتاح) معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية استطاعوا الحصول على المركز الأول من  القسم العلمي بنسبة 100%.

كما حصلت الطالبة (نجلاء يوسف كامل محمود) معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط،استطاعت الحصول على المركز الأول من القسم الأدبي بنسبة ٩٩,٥ ٪؜، بينما حصل الطالب (عصام محمد ابراهيم السيد) معهد سنيان، محافظة الغربية، استطاع الحصول على المركز الأول على مستوى الطلاب الأكفاء ،وذلك بنسبة 97,14%.