اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إنطلاق فعاليات بطولة كرة اليد قطاعات للمرحلة الثانوية الأزهرية

الوكالة نيوز

انطلقت  اليوم فعاليات بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية الأزهرية وذلك ضمن الألعاب الجماعية المدرجة فى الحافز الرياضى لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية، حيث تبدأ  فعاليات البطولة من يوم الإثنين الموافق الثانى من أغسطس الجارى وتنتهى فى الرابع من الشهر ذاته.


ويتم استقبال وتسكين الطلاب المشاركين على مستوى القطاعات الأربعة ثم الإجتماع التحضيري لإلقاء تعليمات البطولة للطلاب المشاركين والمشرفين المرافقين وذلك فى اليوم الأول وتكون المنافسات بين المناطق المشاركة فى اليوم الثانى  على أن تنتهى هذه الفاعليات فى اليوم الثالث الموافق الرابع من أغسطس الجارى.


والجدير بالذكر أن التصفيات تكون على مستوى أربع قطاعات خلال نفس الفترة على حسب التوزيع الجغرافى وهى كالتالى ( قطاع الإسكندرية – قطاع بورسعيد – قطاع الأقصر – قطاع بنى سويف ) وذلك بإجمالى 24 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، وسيتم تصعيد أفضل منطقتين على مستوى كل قطاع للتصفيات النهائيه المركزية. 

يأتي ذلك  تحت رعاية وكيل الأزهر الشريف وبتوجيه من رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبمتابعة  أحمد فؤاد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب وتنفيذ وإشراف الإدارة العامة للرعاية الرياضية بقيادة دكتوره نوال حسنى مدير عام الرعاية الرياضية