اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الإدمان خطر يهدد المستقبل وطبيب مستعد لتحمل العلاج مجانا ل5 حالات شهريا

وأفاد نبيل أنه يقوم بالعديد من الندوات التوعوية، ونشر المعلومات وثقافة الإدمان بهدف توعية وحماية المواطنين من خطر الإدمان، ويعرض خدماته مجانا لخمس حالات تعاني من الإدمان شهريا ليتكفل بعلاجهم كاملا، بشرط أن الحالة ترغب وبشدة في العلاج التام من حالات الإدمان.

طبيب علاج الإدمان: أدوية طبية تحوي في طياتها مواد مخدرة

وأكمل أن التهرب من تحاليل المخدرات عن طريق شرب الخل او بلع بعض الحبوب من أدوية أخري لا تجدي نفعا، حيث أن الطب تطور الان وبإستطاعة اختبار حموضة البول وتحليل البول كشف ما إذا تم تناول اي نوع من المخدرات خلال فترة أسبوع الى عشرة أيام، وما يجب تجنبه فعلا هو المخدرات بحد ذاتها.

العريبي: الفيفا لا يحق لها التدخل في شئون الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

وأكمل أن جميع الاتحادات الدولية لكرة القدم العالمية اتفقت على تجديد انتخابات لاتخاذ مجلس ادارة جديد خاص بالاتحاد لها، ولكن بالنسبة لمصر يدار اتحاد كورة القدم من خلال لجان، ومصر واتحاد كورة القدم بها أكبر قيمة من أن يدار من خلال لجنة اعتيادية تتحكم به، ولذلك تم الدعوة الى اجتماع بين نوادي كورة القدم من مجلس الشباب، ومجلس النواب لتحديد جمعية عمومية غير عادية، وجميعة عمومية عادية لانتخاب مجلس ادارة ج

محافظ القليوبية: الدولة تعمل بلا كلل لإنجاز أهداف مبادرة حياة كريمة

وأضاف أنه علي الجانب الاخر وجد رئيس الوزراء “مصطفي مدبولي” الجهد المبذول لتوفير الخدمات للسكان من غاز، ومياه شرب، ومياه صرف صحي، والكهرباء، ويتم وضع خطط للحفاظ علي التنفيذات وذلك تحت رئاسة الجمهورية بقيادة “عبدالفتاح السيسي” وجهاز الدولة بأكمله.

كاتب صحفي: الانتخابات الألمانية في منافسة مستمرة

وأكمل في برنامج “احداث اليوم” علي فضائية اكسترا نيوز أن الأحزاب الأربعة في منافسة شرسة وتطور مستمر منذ العام 2017، وهذا نراه في اراء الشارع الألماني حيث يتوفق حزب الخضر علي حزب اليمين، ويعتبر هو اكبر منافس، وتشير كل الاحصائيات والاراء بفوزه، ولكننا لا يمكننا الجزم بهذا بشكل تام.

هشام ابراهيم: قطاع الأعمال ليس حكرا والدولة المصرية تعمل بجانب «الخاص»

واكمل أن الدولة عملت بلا كلل لتقديم كلا من الدعم والمساندة، وظلت تواجه أسواق العمل المختلفة ولم تنتظر مجتمع الأعمال ليترك لها فرصة للدخول، بل عملت جنبا الى جنب مع القطاع الخاص والاستثمارات الخارجية بقدراتها الذاتية، والأفكار الغير تقليدية، وحرصت علي توفير فرص غير محدودة للاستثمار، ووفرت فرص عمل بأعداد ليست بالهينة.

عبدالحليم قنديل: حقوق الإنسان ضمن إنجازات مصر على مختلف الأصعدة

وأكمل أنه يجب على الدولة أن تعمل لتطوير مجال حقوق الإنسان من خلال تطوير الكوادر والفئات العاملة في مجال حقوق الإنسان، والاهتمام بحقوق الفئات الأولى بالرعاية كالطفل والمرأة، والحفاظ علي الحقوق الدولية التي وقعت عليها مصر في الاتفاقيات الدولية.

سياسيون: مصر تهدف للحفاظ على الحقوق الخاصة بالمواطنين

وأكمل أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وضح أنه من السهل وضع تشريعات قانونية ومدنية للحفاظ على حقوق الانسان، ولكن التطبيق قد يواجه صعوبات في تنفيذه وتطبيقه بشكل تام ومتكامل، وهذا لصعوبة فرض هذه التشريعات على الجميع والتأكد من تطبيق التشريعات بشكل تام من قبل الأفراد دون تقصير، أو تهاون.

خالد شقير: محاكمة القرن تبدأ بعد انتظار طويل والضحايا تطالب بالعدالة

وأضاف ان المحاكمة بدأت في أول النهار، ولكن تم رفعها في منتصف اليوم بسبب وعكة صحية لأحد المحبوسين، كما تم الاستماع مع المتهم الأساسي “أحمدعبدالسلام”، كما رفض الافصاح عن اسمه واسم والديه الحقيقين وحتي عن هيئة عمله، وأكد فقط أنه أحد جنود داعش.