اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

6 مباريات نارية لأندية إيطاليا من أجل الاستعداد للموسم الجديد

الوكالة نيوز

تشهد دولة إيطاليا اليوم العديد من المباريات الودية اليوم للعديد من أندية الكالشيو حيث أنه تبقي 6 أيام فقط تفصل الجميع عن بداية الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

6 مباريات نارية لأندية إيطاليا من أجل الاستعداد للموسم الجديد

البداية ستكون عند الساعة 17:30 ومباراة نابولي أمام بيسكارا والتي ستشهد تواجد لورينزو إنسيني من الدقيقة الأولى في تشكيلة سباليتي.

وعند الساعة 18:30، سيلعب إنتر ميلان أمام دينامو كييف الأوكراني في مونزا في مباراة لن تشهد تواجد إيدين دزيكو ودينزل دومفريس وهم الصفقات الجديدة للنيراتزوري.

كما ستلعب مباراة ودية بين لاتسيو وساسولو وهو اختبار جديد لساري قبل بداية الموسم الجديد، وعند الساعة 20:30 تحدي جديد مشابه لنهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتالانتا على ملعب يوفنتوس أرينا وستشهد المباراة تواجد ديبالا وكريستيانو رونالدو من الدقيقة الأولى.

وفي نفس التوقيت سيلعب ميلان أمام باناثينايكوس، في مباراة سيتم التركيز فيها على الفرنسي أوليفيه جيرو والذي سيقود الفريق قي الجولة الأولى من الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا.

وعند الساعة 20:45، سيلعب روما أمام الرجاء المغربي على أرضية ملعب الأولمبيكو في الاختبار الأول لجوزيه مورينيو على ملعبه في العاصمة الإيطالية.