اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرزوق على: هدفى إعادة الجودو لمنصات التتويج العالمية فى الجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

أكد مرزوق محمد على المرشح لرئاسة اتحاد الجودو أنه يسعى لاعادة لعبة الجودو للتواجد على الساحة العالمية من جديد فى ظل الدعم الكبير الذى تتلقاه الرياضة المصرية من الرئيس عبد الفتاح السيسى وفى ظل التوجيهات الدائمة بالاهتمام بكافة الرياضيات والعمل على التواجد المصرى على منصات التتويج فى المحافل القارية والدولية .خاصة فى الجمهورية الجديدة التى يدشنها الرئيس السيسى بقوة فى كافة المجالات خاصة أن مصر تمتلك كافة المقومات لذلك.

وأوضح مرزوق على أنه جاهزا بقوة من أكل العمل على تنمية الموارد المالية للاتحاد وزيادة الدخل واستغلاله في إعداد اللاعبين وتنظيم البطولات خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن مرزوق الاعتماد على الشباب المؤهلين وأبناء اللعبة، من أجل البناء والتنمية والتطوير في منظومة اللعبة، مؤكدا أنه كان لاعبا سابقا من عا 1988 حتى 2002، ويعلم كافة المشاكل بجانب أنه نائب رئيس الاتحاد حاليا ووضع يده على كل المشكلات الإدارية، بإعداد خطة لإحداث طفرة غير مسبوقة في رياضة الجودو خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن الخطة نشر اللعبة في مراكز الشباب والأندية، واكتشاف المواهب، بجانب العمل على استعادة هيبة الجودو المصري من جديد عالميا وقاريا.