اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

ننشر نتيجة تصفيات بطولة كرة القدم بقطاعات الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية

الوكالة نيوز


اختتمت اليوم  تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة القدم  (قطاعات) والتي اتسمت بروح التنافس بين منتخبات المناطق المشاركة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع المشاركين فى البطولة من طلاب وهيئة اشراف.

وقد جاءت نتيجة التصفيات كالتالي:-
أولاً قطاع الأسكندرية وكانت المنافسة بين مناطق (الإسكندرية – البحيرة – الغربية – كفر الشيخ – القليوبية – الشرقية - جنوب سيناء) وأقيمت التصفيات على ملعب معهد بنين اسكندرية (والبحيرة والقليوبية) .

ثانياً قطاع بورسعيد وكانت المنافسة بين مناطق (بورسعيد – المنوفية – الدقهلية – دمياط – الإسماعيلية) وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتى ( المنوفية ودمياط ) وذلك على ملاعب صالة  6 أكتوبر المغطاة.

ثالثاً قطاع بني سويف وكانت المنافسة بين مناطق( بنى سويف – الجيزة – الفيوم – المنيا – الوادى الجديد – القاهرة ) وذلك على ملاعب الصالة المغطاة ببني سويف وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتي( بني سويف والجيزة).

رابعاً قطاع الأقصر وكانت المنافسة بين مناطق( الأقصر – أسوان – قنا – البحر الأحمر – أسيوط ) وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة . وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتى(أسيوط والأقصر).

على أن تكون التصفية على مستوى الجمهورية لتحديد المراكز الأربعة الأولى للبطولة  للمرحلة الثانوية بنين خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجارى بمدينة الإسكندرية.