اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة تعرض أحمد السقا لحادث على طريق الساحل.. تفاصيل

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل حقيقة تعرض الفنان أحمد السقا لحادث على طريق الساحل، حيث انتشر ذلك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حالة من القلق والتوتر بين الجمهور لأطمئنان على صحة الفنان أحمد السقا، ويقوم الفنان ياسين نجل الفنان أحمد السقا بالتعليق من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان أحمد السقا مع نجله ياسين 

ونفي ما تم تداوله حول تعرض والده أحمد لحادث على طريق الساحل، بالإضافة إلى أن والده أحمد السقا مازال في القاهرة ولم يسافر إلى الساحل اليوم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات عن الفنان أحمد السقا وفيلمه الجديد «العنكبوت» وأعماله القادمة خلال السطور القادمة للتقرير.

أحمد السقا وفيلمه الجديد «العنكبوت»

يستعد الفنان أحمد السقا لطرح فيلمه الجديد «العنكبوت» الذي قررت الشركة المنتجة للفيلم بطرحه بجميع دور العرض خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل بعد أن تم تأجيله عدة مرات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، وجاء فيلم «العنكبوت» من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنانة مني زكي، والفنان ظافر العابدين، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمد لطفي، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان زكي فطين عبد الوهاب، وجاء من تأليف محمد نادر، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في إطار تشويقى وإثارة، حول تاجر مخدرات يتصف بالخطورة الشديدة، ويحاول تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويتمكن بالفعل من ذلك صنعها وبيعها، ولكنه يقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

أعمال أحمد السقا القادمة

يشارك الفنان أحمد السقا في بطولة فيلم «200 جنية» بجانب الفنان أحمد رزق، والفنانة نيللي كريم، والفنان هاني رمزي، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان محمد فراج، والفنان آسر ياسين، والفنان خالد الصاوي، والفنان عمرو عبد الجليل، وغيرهم من نجوم الوسط الفني، وجاء فيلم «200 جنية» من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول مبلغ 200 جنية الذي ينتقل من شخص لشخص آخر مختلف في الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.


ويذكر أن الفنان أحمد السقا شارك في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل «نسل الأغراب» مع الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عمر، والفنان أحمد مالك، والفنان أحمد داش.