اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل طرح فيلم «الأنس والنمس» في دور العرض

فيلم الأنس والنمس
فيلم الأنس والنمس

قدم الفنان محمد هنيدي وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ، بالتزامن مع بداية فترة الألفينات وحتى الآن عدد كبير من الأفلام السينمائية الناجحة ، ويعد فيلم "الأنس والنمس" ، أحدث الأفلام الخاص به ، والذي تم طرح البرومو الدعائي له على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وذلك من منتصف شهر يوليو 2021 ، حيث يعود للسينما مرة أخرى ضمن ذلك العمل السينمائي القوي ، والذي حظى على إعجاب الجمهور فقط من خلال عدة مشاهدة تم طرحها ، ويصنف أنه من نوعية الأفلام الكوميدية ، والتي تتناول قصة جديدة ومختلفة من عدة زوايا متنوعة.

بالإضافة إلى استخدام المؤثرات البصرية والصوتية بشكل كبير الأمر الذي يجعل من المنتظر أن يحقق ذلك الفيلم نجاح كبير ومبهر ، ويضاف إلى أفلام الفنان محمد هنيدي الناجحة والتي حازت على إعجاب الجمهور وحققت الإيرادات المرتفعة عند طرحها في دور عرض السينمات.


وكان الفنان الكوميدي محمد هنيدي ، وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، وبشكل كوميدي وعن طريق الإستعانة بمشهد من أحد أفلامه السابقة الناجحة قد أعلن عن موعد إطلاق ذلك الفيلم في دور السينمات سواء داخل مصر أو خارجها.

فيلم الأنس والنمس


انطلاق عرض فيلم الأنس والنمس


يعد فيلم" الأنس والنمس" أبرز الأفلام الكوميدية خلال الفترة الحالية ، والذي من المنتظر أن ينطلق عرضه في دور عرض السينمات بداية من مساء اليوم الأربعاء ، وذلك من خلال العرض الخاص بذلك الفيلم والذي يتضمن الكوميديا والتشويق وذلك بالطبع بحضور نجوم العمل السينمائي.

 

 ممن ظهروا في البرومو الدعائي الخاص بذلك العمل ، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية ، عبر مواقع التواصل ضمن الترويج لذلك الفيلم والذي يعود به الفنان محمد هنيدي مرة أخرى إلى الجمهور ، وذلك من تقديم عمل سينمائي جديد وناجح وذلك كالمعتاد منه خلال السنوات الماضية.

ومن خلال حساب الفنان محمد هنيدي بطل الفيلم وذلك على منصة "انستجرام" ، قام بترويج لذلك العمل بشكل كوميدي وبسيط وذلك ضمن نشر صورة تتضمن مشهد من فيلم "يا أنا يا خالتي" ، وذلك بهدف أن يخبر جمهوره ويؤكد لهم بصفة شخصية أن الفيلم أصبح في دور السينمات بالفعل.

وذلك بداية من اليوم ، من إمكانية أن يتم مشاهدته من قبلهم وذلك بعد فترة طويلة من الإنتظار وبداية من الأسبوع المقبل تحديداً من 12 أغسطس سيتم عرض الفيلم في دور عرض عرض السينمات السعودية وذلك ضمن مشاهدة الفيلم من قبل الجمهور في الدول العربية.

فيلم الأنس والنمس


قصة فيلم الأنس والنمس

تميز الفنان الكوميدي محمد هنيدي دائماً بتقديم الكوميدية الخفيفة البسيطة والتي تصل إلى المشاهد مباشرة ، وأيضا اختيار قصص أفلام تحظى على إعجاب الجمهور ، وتؤدي إلى نجاح العمل السينمائي ، وذلك بالطبع بعد تقديم الفنانين ضمن العمل أداء تمثيلي مبهر متناسب مع طبيعة الشخصيات.

وبعد فترة من التوقف عن تقديم الأعمال السينمائية ، فإنه يعود بكل قوة إلى السينما من خلال فيلم "الأنس والنمس" ، والذي تدور أحداثه ضمن دخول أحد الشباب عن طريق المصادفة في عالم الجن ، على الرغم من أنه شاب بسيط يعمل ضمن إحدى الوظائف في بداية حياته.

ولكنه في أحد الأيام يقابل فتاة تغير خططه ، حيث يذهب "تحسين" إلى منزلها ويلتقي بأفراد عائلتها ممن يرحبون به ، ولكنهم يتصرفون تصرفات غريبة وغير طبيعة الأمر الذي يجعله  يكتشف حقيقة الأمر  من كونه قد ترك إلى عالم البشر.

وأنه في عالم الجن وعليه أن يفكر في طريقة مبتكرة حتى تصبح الأمور تحت السيطرة ، في حين أن بعض أفراد تلك العائلة يحاولون عرقلة جميع أمور حياته وذلك ضمن قصة مليئة بالتشويق والمبتكر وغير ذلك من المؤثرات الصوتية والبصرية التي ساعدت على إيصال فكرة العمل بكل سهولة.

فيلم الأنس والنمس


تعليقات رواد مواقع التواصل على فيلم الأنس والنمس

ويترقب جمهور الفنان محمد هنيدي طرح أحدث أعماله السينمائية ، وذلك من فيلم" الأنس والنمس" في دور عرض السينمات ، وبعد ترويجه للفيلم من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، كان هناك العديد من التعليقات من قبل الجمهور.

وذلك من انتظارهم مشاهدة ذلك العمل الكوميدي ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلا " بجد كلنا عوزين  ندخل  الفليم  ويارب تكون حلو وبا التوفيق" ، كما كتب متابع آخر ، قائلاً " أفلامك محترمة وطول عمري بشوفها في السينما".

كما كتبت متابعة ، قائلة " مبروك يا هنيدي مقدما الفيلم الأكثر مشاهدة والأعلى إيرادت أبقي خدني معاك والنبي بليل عايز اشوف الفيلم جنبك ف صالة صناع الفيلم بليز" ، وأيضا كتب متابع آخر ، قائلاً “ ان شاء الله ياهنيدى الفيلم يكسر الدنيا فى شباك التذاكر".

وذلك ضمن تعليقات رواد تلك المنصة بعد الإعلان عن طرح فيلم الأنس والنمس في دور عرض السينمات.