اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصورها في الحمل.. وتتعرض لإنتقادات

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدر اسم الفنانة ميريام فارس محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت ميريام فارس صور لحملها الثاني "ابنها دايف"، تظُهر فيها بطنها وترتدي في معظم الصور ملابس البحر خلال احتفالها بعيد الميلاد الأول لابنها الثاني دايف، وتعرضت ميريام فارس للانتقادات لاذعة من جمهورها ومتابعيها.

إطلالة جريئة تظهر بها ميريام فارس أثناء حملها 

احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد الميلاد الأول لطفلها الثاني دايف على طريقتها الخاصة، حيث قامت ميريام بنشر صور وقت حملها في ابنها دايف عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، ظهرت ميريام في معظم الصور ببطنها وهي ترتدي ملابس البحر، وتعرضت ميريام فارس للانتقادات من قبل جمهورها ومتابعيها بسبب إطلالاتها الجريئة في الصور التي نشرتها وظهرت فيها بملابس البحر ببطنها المنتفخ.

ميريام فارس أثناء حملها 

ميريام فارس تتعرض لانتقادات لاذعة 

تعرضت الفنانة ميريام فارس، لانتقادات لاذعة وكثيرة، حيث وصفها البعض أنها لم تكن الوحيدة التي حملت وخلفت بالعالم، وعلق البعض الآخر على ملابسها وظهورها بملابس البحر أثناء حملها وأنها تستعرض جمالها بحملها.

فيلم وثائقي عن معاناة ميريام فارس في حملها

طرحت الفنانة ميريام فارس، فيلم وثائقي يشرح معاناتها في الحمل، تحت عنوان «Myriam Fares -The journey»، وقامت بعرضه على نيفيلكس، خلال فترة حملها في طفلها الثاني، وظهرت فيه ميريام بملابس بحر جريئة، حيث ظهرت وهي تكشف عن بطنها التي بدت عليها ملامح الحمل، وشرحت ميريام الصعوبات التي واجهتها في الحمل بفترة الكورونا والمعاناة في التحضير لألبومها الجديد أثناء حملها، والضغوط التي تعرضت لها بعد إجهاضها. 

آخر أعمال الفنانة ميريام فارس 

شاركت الفنانة ميريام فارس، مع الفنان آسر ياسين، خلال شهر رمضان الماضي، في أغنية دعائية لإحدى الشركات العقارية، تحت عنوان حالة حلوه، والتي أحدثت حالة من الإعجاب لدى الجمهور بالاغنية، حيث تخطت الأغنية الـ 50 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وحققت نجاح كبير.

نجاح أغنية حالة حلوة

كما أحيت ميريام فارس الشهر الماضى حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، كما أعلنت ميريام فارس عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، وقدمت الشكر لهيئة الثقافة والفنون بدبي.

حصول ميريام فارس على الإقامة الذهبية بالإمارات 

وطرحت مؤخرا الفنانة ميريام فارس، أغنية "غدارة يا دنيا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.