اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على موعد وأسعار حفلات الساحل الشمالى 2021

الساحل الشمالى
الساحل الشمالى

يتزايد البحث على محرك البحث جوجل عن مواعيد واسعار حفلات الساحل الشمالى من قبل الكثير من المواطنين، خاصة فى فصل الصيف، والذى يرغب الكثير من المواطنين فى الخروج والذهاب إلى الحفلات الغنائية، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» موعد واسعار حفلات الساحل الشمالى 2021.

حفلة عمرو دياب فى الساحل الشمالى

تتم اقامة حفلة عمرو دياب يوم الجمعة، الذى يوافق 13 أغسطس 2021، ويحتضنها فندق الماسة ميوزيك أرينا بالعلمين الجديدة، حيث ينقسم سعر حفلة عمرو دياب إلى 4 فئات، تكون الأولى هي الجولدن سعرها 750 جنيه، وتكون الثانية البلاتينيوم وسعرها يكون 1500 جنيه.


وفى هذا الاطار، تكون الثالثة هي تذكرة الطاولات العالية وسعرها 3000 جنيه، والرابعة هي الVIP ويصل سعرها إلى 4000 جنيه، و يمكن الحجز من الرابط التالي:

https://www.ticketsmarche.com/tickets/buy-tickets-amr-diab.html

حفلة محمد منير فى الساحل الشمالى

يعود الكينج محمد منير لإحياء حفلات الساحل الشمالي من جديد خلال شهر أغسطس، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات،  حيث كانت آخر حفلات الساحل الشمالي للكينج محمد منير، في شهر أغسطس عام 2017، وكانت في بورتو مارينا.

فى هذا السياق، قدم الكينج محمد منير أغنية «كان فاضل» في حفلته السابقة بالساحل الشمالي، وكانت بالتعاون مع الفنانة مي كساب، وذلك بعد غياب أربع سنوات، يستعد محمد منير فى الوقت الحالى لإحياء حفل جديد في الساحل الشمالي 2021 في بورتو مارينا كذلك، حيث انه من المؤكد أن يتم تحديد موعد الحفل فى خلال الأيام المقبلة.

حفلة محمد رمضان فى الساحل الشمالى

ومع السلسلة الطويلة للحفلات  في الساحل الشمالى، للفنان محمد رمضان، وهى حفلة جديدة يوم الجمعة الذى يوافق 20 أغسطس 2021، والتي تقام في جولف بورتو مارينا فى الساحل الشمالي، ويكون سعر تذكرة حفلة محمد رمضان يكون كالاتى: 200 جنيه مصري، 700 جنيه مصري، 2000 جنيه مصري.


والجدير بالذكر، أنه يمكن حجز تذاكر حفل الفنان محمد رمضان فى الساحل الشمالى، من خلال موقع تذكرتي، عن طريق الرابط التالي: 
https://www.tazkarti.com/#/home