اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عيد ميلاد يتحول الى حفل زفاف.. المهرة البحرينية فى حفل فخم

المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

قامت المهرة البحرينية بالاحتفال بعيد ميلادها أمس الموافق السبت 31 يوليو 2021، وكان الاحتفال برفقة أصدقائها وأسرتها، وذلك كان فى حفل يتسم بالفخامة الكبيرة، حيث تحول بشكله الفخم إلى ما يشبه حفل الزفاف، وانتشر الكثير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للمهرة البحرينية من حفل عيد ميلادها، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية عيد ميلاد المهرة البحرينية الذي تحول الى حفل زفاف.


عيد ميلاد المهرة البحرينية

احتفلت المهرة البحرينية أمس بعيد ميلادها فى حفل كبير يتسم بالفخامة، وظهرت المهرة البحرينية فى عدة مقاطع فيديو وهى ترتدي جامبسوت لونها ابيض، وتعرض بعض الهدايا التى حصلت عليها فى يوم ميلادها، وكان من ضمنها مجوهرات، وساعات فخمة، وسيارة ماركة رولز رايس.

 

وفى ذلك الاطار، وعلقت المهرة البحرينية في مداخلة مع ET بالعربي «جدا سعيدة أننى أشارككم فرحتي بهذه المناسبة السعيدة، خاصة بعد انقطاع عامين لا مناسبات ولا احتفالات ولا لقاء مع الأحبة»، موضحة:«أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سوف ترون المهرة هذا العام فى شكل مختلف»، موجهة لجمهورها: «أفضل حاجة النهاردة، هو أن انا اتغيرت وسط عيونكم والافضل اني لسه بشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي».


وعلى ذلك الجانب،  هناك العديد من المتابعين الذين قاموا بانتقاد حفل عيد الميلاد، وجاءت التعليقات مثل: «المبالغة فى الاحتفال افقدت فرحة المناسبة»، «مبالغة كبيرة وتكلف وبرود مقيت»، «لا يوجد اي فرحة، مجرد تماثيل بشرية تتحرك وتعرض الفخامة»، «اخر الزمان والله ناس مش لاقيه تاكل ودولا بيلعبوا بالفلوس لعب على كل شي تتحاسبون امام الله».


أزمات تعرضت لها المهرة البحرينية

وبعد إطلالة المهرة البحرينية التي خطفت بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي وتحدثت ضجة كبيرة، وذلك  بزواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، وتوجيه المثير من الاتهامات لها بالعنصرية بعد أن تم توريطها فى تصريح عن  عاملات المنازل مع الجمهور.

وفى ذلك الاطار، قامت المهرة البحرينية بنشر مقطع فيديو إنها قامت بوضع جدولا لخادمتها لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، واوضحت أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات، وفي نفس التصريحات التي قامت بتوريطها مع الجمهور علقت: «لو كانت  الشغالة ذكية، او عندها شوية تفكير كانت اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي حاجة تانية، وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات».

المهرة البحرينية تتزوج من عادل المسلم

تزوجت المهرة البحرينية من عادل المسلم، فى عام 2016، وهو  منتج وممثل كويتى مشهور،  يكبرها فى العمر ب 21 عام، وكان من ضمن الاستياء التى لفتت الأنظار إليه هو حياتها الفخمة التي كانت تعيشها زوجته الفنانة البحرينية.

وفى ذلك السياق،  كانت تقوم المهرة البحرينية باستعراض الكثير من الهدايا التي يحضرها زوجها لها، فكانت تتنوع الهدايا من بين طائرة خاصة وألماس وغيرها من الهدايا الفخمة التي لفتت الأنظار إليهم.