اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يقدمون التعازي للفنان رامي صبري على وفاة شقيقه

الراحل كريم صبري
الراحل كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري

قدم الكثير من نجوم الفن التعازي للفنان رامي صبري على وفاة شقيقه، بعدما أعلن الفنان رامي صبري عن وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري، بعد أن تعرض لحادث غرق في ترعة المريوطية مساء أمس الأحد، في محاولة منه للهروب من المصحة النفسية التي كان يتعالج فيها من الإدمان، وكان كريم صبري الأخ الأصغر للفنان رامي صبري، و احترف كريم الغناء بعد شقيقه، وقدم منذ فترة أغنية درامية تحمل اسم «من يوم فراقنا»، من ألحانه وكلمات أدهم معتز وتوزيع بيدو، وكريم صبري مهتم بتقديم الأغاني الوطنية مثل «مصري أصلي» سنة 2011، وهي من ألحانه وكلمات عمر طاهر وتوزيع محمد شفيق. 

نجوم الفن ينعون رامي صبري في وفاة شقيقه 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي للفنان رامي صبري على وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري، حيث أعلنت المطربة شذى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "البقاء والدوام لله كريم صبري شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله".

وأضافت شذى لتقديم التعازي للفنان رامي صبري: "إنا لله و إنا اليه راجعون مفيش كلام نافع يتقال والله غير أن كريم حقيقي زي م ما بيتقال كان ابن موت الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يا رب".

كان في مقدمة المعزين أيضا النجم هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الذي قال: "البقاء لله خالص التعازي إلى الفنان رامي صبري في وفاة شقيقه كريم، أدعوا الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان". 

ونشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: "البقاء لله في وفاة كريم صبري الأخ الأصغر لصديقي وأخي الفنان رامي صبري نسألكم الدعاء والفاتحة له". 

وشارك تامر عاشور في تقديم التعازي للفنان رامي صبري من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك:" حقيقي الواحد مش عارف يقول إيه، وحقيقي كلنا هنموت ومحدش يغلى على اللي خلقه، فعلا حزن كبير والصبر من عند ربنا سبحانه وتعالى في وفاة الفنان كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، دعواتكم لرامي ولأهله بالصبر". 

وعبر الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي عن حزنه لوفاة شقيق رامي صبري، وكتب: "البقاء والدوام لله، خالص العزاء والمواساة للفنان رامي صبري في وفاة أخيه المرحوم كريم صبري، ونسأل الله أن يغفر له ويتقبل منه صالح الأعمال ويدخله فسيح جناته وندعو بالصبر والسلوان للعائلة الكريمة". 

وقال الفنان محمد شاهين عن شقيق رامي صبري: «ياحبيبي يا كريم يارب ربنا يرحمك ويغفرلك يارب، ويدخلك فسيح جناته يا صاحبي مع السلامة، ادعوله بالرحمة فضلا وليس أمرا، لا حول ولا قوة إلا بالله الصبر من عندك يارب". 

وكتب الفنان أحمد جمال التعازي لوفاة شقيق رامي صبري: «لا حول ولا قوة إلا بالله خبر محزن وفاة كريم صبري أخو رامي، ربنا يرحمه ويغفرله ويصبرك على فراقه يا رامي أنت والأسرة». 

وعبر الشاعر بهاء الدين محمد عن حزنه لوفاة شقيق الفنان رامي صبري، قائلاً:" البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الدعاء لكريم صبري اخو المطرب رامي صبري.. اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وأدخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب".