اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على إيرادات فيلم كريم عبد العزيز الجديد"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


يصنف الفنان كريم عبد العزيز أنه من أبرز النجوم ممن تحقق الأعمال السينمائية الخاصة بهم الإيرادات المرتفعة في شباك التذاكر ، وذلك بعد طرحه في دور السينمات المختلفة على مستوى الجمهورية ، كما أنه يتميز بأداء تمثيلي قوي ومبهر.

يجعل الجمهور يحرص على حضور آخر أفلامه السينمائية عند طرحها في دور العرض وكان أخر عمل سينمائي له هو فيلم "الفيل الأزرق 2" ، وأيضا فيلم "نادي الرجال السري " والذي حقق نجاح كبير وتمكن من حصد الإيرادات المرتفعة.

سواء بسبب قصة الفيلم أو الأداء التمثيلي المتميز من قبل كافة نجوم العمل في تجسيد الشخصيات الخاصة بهم ، أو كون بطل الفيلم هو الفنان كريم عبد العزيز حيث أن اسمه فقط كافي لحصد الإيرادات التي تقدر ب بالملآين حيث كان مجموع إيرادات الفيلم  الأخير له و السابق 100 مليون جنيه في شباك التذاكر .

الأمر الذي يجعل المنتجين وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد ، والتي أثرت على الأوضاع الإقتصادية إلا أنهم يترقبون بسبب فقط مشاركته بدور البطولة أن يحقق العمل السينمائي النجاح الكبير ، وذلك من الإيرادات الضخمة.

وطرح أمس الأربعاء فيلم جديد له وهو البعض لا يذهب المأذون مرتين " ، وذلك في العديد من دور السينما ، وتمكن من حصد مبلغ يقدر ب مليون و450 ألف جنيه ضمن أول يوم لعرضه.

كريم عبد العزيز


إيرادات فيلم كريم عبد العزيز الجديد


يعرض للفنان الكبير كريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية ، أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " ، والذي يشارك فيه عدد كبير من أفضل وأبرز النجوم في الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة الماضية ، ممن حققت أعمالهم السينمائية بدورها نجاحاً مبهراً ضمن مشاركتهم المتميزة.

وكان قد حضر نجوم العمل السينمائي له يوم الثلاثاء الماضي العرض الأول للفيلم بصحبة أفراد عائلتهم وأصدقائهم وغيرهم من نجوم الشرف للفيلم ، وذلك ضمن إحدى السينمات في المعادي ، وبعد ذلك تم طرح الفيلم في دور السينمات المتنوعة على مستوى الجمهورية.

وذلك بعد عدة مرات من تأجيل عرض الفيلم خلال فترات متقاربة ومتتالية بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، ولكن بعد عودة عمل دور السينمات بنصف الطاقة التشغيلية لها ، تم طرح الفيلم والذي لعدة عوامل مختلفة سواء بسبب أسماء الأبطال المشاركين.

أو قصة العمل ،و من المنتظر أن  يحقق مبالغ ضخمة من الإيرادات تفوق مع حققه عدد كبير من الأفلام السينمائية عرضت خلال الفترة الماضية ، حيث أن إيراد ذلك الفيلم فقط في أول يوم من عرضه هو مليون و 450 ألف جنيه.

كريم عبد العزيز


قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تدور أحداث فيلم الفنان كريم عبد العزيز الجديد حول إعلامي متزوج من أخصائية في المجال الاجتماعي ، ولكن يوجد بينهم بصفة مستمرة العديد من الخلافات والصراعات ، بسبب الإختلاف في وجهات النظر ، على الرغم من أن مجال عمل زوجته يحتم عليها أن تجد وبكل سهولة حلول لذلك الأمر.

مما يدفعه إلى أن يتنكر في عدة شخصيات مختلفة الغرض من ما يفعله هو أن يتوصل إلى حلول للمشاكل التي تواجه في حياته ، بالإضافة أن يتمكن من حل أيضا الكثير من القضايا الاجتماعية ، وذلك من خلال معرفة تلك المشاكل وتحليلها بشكل عقلاني ، ومن ثم في النهاية التوصل إلى النتائج.


ولذلك فإن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي ، واعتاد المشاهدين خلال السنوات الماضية ، ضمن الأفلام الخاصة ببطل العمل والتي هي من نوعية الكوميدية أن يتم من خلالها مناقشة إحدى القضايا الاجتماعية بشكل سهل وبسيط دون تعقد.

وهو الأمر الذي يساعد على لفت انتباه المشاهد إلى قصة العمل ، وأيضا دائما تكون الكوميديا ضمن كافة أعماله متناسبة مع القصة دون تكلف أو تعقيد وذلك حتى تصل إلى المشاهد مباشرة ، وأيضا ما يساعد على نجاح العمل السينمائي.

والفيلم أيضا من بطولة دينا الشربيني ، وأحمد فهمي ، ودينا الشربيني ، وبيومي فؤاد ، ونيللي كريم ، وشيماء سيف ، ومن إخراج أحمد الجندي ، ومن تأليف أيمن وتار ، ومن إنتاج وائل عبد الله.

كريم عبد العزيز


رود فعل الجمهور على فيلم كريم عبد العزيز

وكان هناك الكثير من رود الأفعال من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد طرح الفنان كريم عبد العزيز فيلمه الجديد ، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " ، في دور السينمات المصرية ، وكان ذلك من الإشادة بقصة العمل السينمائي ، والأداء التمثيلي المتميز من قبله وأيضا من باقي فريق العمل.

وكان ذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وذلك بعد نشر البوستر الدعائي للفيلم ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً" أجمل فنان اللهم التوفيق والنجاح إنت راقي ومحترم الله يحفظك ويحميك يافنان يا أروع إنسان".

وأيضاً كتب متابع آخر ، قائلاً "بالتوفيق انشاء الله طول عمرك  وانت أعمالك تدخل قلوبنا  وبيوتنا ربنا يوفقك دايما تكون  عند حسن ظن محبينك يارب" ، بينما كتبت متابعة أخرى،قائلة " ألف مبروك يافنان مصر أنت كل أعمالك حلوه وممتعه وأحنا كلنا بنحب تمثيلك وان شاء الله هيكون فيلم ناجح ويارب دايما يكتبلك النجاح".

كما كتبت إحدى المتابعات أيضاً ، قائلة "إن شاء الله بالتوفيق والنجاح الدائم يا اجمل وأحلى فنان" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، من خلال الحساب الخاص بالفنان كريم عبد العزيز.