اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مفاجأة.. تعرف على سبب زيارة دينا الشربيني للبنان

1
1

كتبت: ولاء النجار

بدأت الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل "الزيارة" في لبنان، ومن المقرر أن تشارك في بطولته للمرة الأولى نجمتين عربيتين من العيار الثقيل هما الفنانة المصرية دينا الشربيني والفنانة اللبنانية نجمة مسلسل عروس بيروت «تقلا شمعون»، وكارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

مسلسل الزيارة للفنانة دينا الشربيني

ويتسمّ مسلسل «الزيارة» بأجواء من الرعب والتشويق في قالب دراما مبنِيّة على أحداث حقيقية، ومقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، في ثمانينات القرن الماضي، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، وهو من أعمال" شاهد الأصلية".

المسلسل من كتابة ورشة سرد تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة "6Hats Entertainment" (طارق خوسيه غطاس)، وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية، ومن المقرر أن يعرض قريباً على منصة "شاهد".

نبذه عن احداث المسلسل

بطلة الأحداث "إنصاف" التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف "إنصاف" لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

أعمال الفنانة دينا الشربيني

وكانت احتفلت دينا مع صناع مسلسلها الأخير "قصر النيل" بعد نجاحه باحتلال المرتبة الرابعة ضمن أعمال منصة شاهد، والأعلى مشاهدة في رمضان 2021.

أما عن آخر أعمالها السينمائية، فهو مشاركتها في بطولة فيلم «ثانية واحدة» مع النجم مصطفي خاطر، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

رامز جلال: دينا الشربيني مكسورة الجناح وبرنسيسة الجراح