اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

فيلم البعض لا يذهب
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

حضر نجوم وصناع فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم في سينما جالكسي بالمعادي مساء أمس الثلاثاء، وحرص على الحضور النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني أبطال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين". 

حضور نجوم الفن للعرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين "

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم" البعض لا يذهب للمأذون مرتين" ، و تهنئة نجوم العمل، وكان من بين الحضور الفنانة بشرى وزوجها، المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، الفنانة منال سلامة وابنتها، الفنان شريف منير وزوجته، الفنان أحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي. 

وحضر أيضاً الفنانة سوزان نجم الدين، هيدي كرم، مراد مكرم، المخرج رامي إمام، المخرج محمد عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، شريف رمزي، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز. 

قصة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" 

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى. 

وتدور قصة فيلم" البعض لا يذهب للمأذون مرتين "، حول شخصية إعلامي، يحاول البحث عن الحقائق متنكرا في عدد من الشخصيات المختلفة، في إطار كوميدي، بينما تجسد دينا دور زوجته خبيرة العلاقات الاجتماعية والزوجية. 

وكان الفنان كريم عبد العزيز قد روج لفيلمه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم وكتب معلقا: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. 7/7 إن شاء الله بجميع دور العرض بمصر والدول العربية". 

تصريحات أبطال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" 

صرح النجم ماجد الكدواني أحد أبطال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للصحفيين خلال احتفاله بالعرض الخاص للفيلم، قائلا:" أنا رحت للمأذون مرة واحدة بس الحمد لله". 

الفنان ماجد الكدواني 

وصرح الفنان كريم عبد العزيز بمجرد وصوله أمام كاميرات القنوات والصحف التي استقبلته، إن شخصية "الأصلع" في الفيلم ليس لها علاقة بأحد الإعلاميين المعروفين، حيث إنه يجسد من خلال العمل شخصية إعلامى أصلع، الأمر الذي ربطه البعض تشبيها بأحد الإعلاميين المعروفين، وهو ما نفاه كريم عبد العزيز جملة وتفصيلا. 

الفنان كريم عبد العزيز 

وبدأت الفنانة دينا الشربيني في التحضر أمام إحدى الصحفيين لإجراء لقاء قبل دخولها قاعة العرض، وقام أحد الصحفيين بسؤالها عن سبب وضعها صورة إبنة عمرو دياب في عيد ميلادها وعن طبيعة العلاقة مع نور عمرو دياب، وهل هذه بداية للرجوع لعمرو دياب، أم محاولات منها لتحسين الوضع بينهما، ولكن دينا انسحبت من أمام جميع الكاميرات والصحفيين وصاحت بصوت سمعه جميع من كان بدار العرض، وقالت لمراسل بدون إجراء أي حوار صحفي: "انتو فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا". 

الفنانة دينا الشربيني 

وقام صناع وأبطال الفيلم بتوزيع هدايا على الحضور، وكانت الهدية الموجودة داخل علبة تحمل اسم الفيلم، عبارة عن كارت محامي طلاق يُدعى "أنيس الببلاوي"، وهو اسم الشخصية التي يؤديها الفنان ماجد الكدواني ضمن أحداث الفيلم، مدون خلفه شعار كان يردده بالفيلم "الطلاق انطلاق"، إلى جانب دبلتين إحداهما باللون الذهبي والثاني فضية اللون.