اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنادي مهنا تتصدر التريند بسبب نحافتها الملحوظة

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا بعد النحافة

تصدرت الفنانة هنادي مهنا المؤشرات على محرك العالمي "جوجل"؛ بعدما نشر صور لها ظهرت فيها بوضوح بنحافة ملحوظة، وفاقدة وزنها أثناء تواجدها في لبنان، ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الصور بسرعة كبيرة، وخمن البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة.

هنادي مهنا تفقد جزء كبير من وزنها

وإنهالت التعليقات على الصور من عدد كبير من متابعي هنادي على إطلالتها، بين استنكار بسبب زيادة النحافة إنهم غير معتادين عليها بذلك الشكل والبعض قال أنه غير لائق، وتعجب البعض من سرعة فقدانها للوزن، وطالبها البعض بزيادة الوزن، وأصبحت أمل كبير لمن يرغبون بخسارة الوزن.

رد والد الفنانة هنادي على رشاقتها الكبيرة 

وكان قد نفى الموسيقار مهنا أن إبنته مصابة بمرض خطير، وقال أن ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم يحدث لها  أي مكروه كما يعتقد البعض، وأوضح أنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها، «عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولازالت حريصة في أدائها.

ونفى ما تردد عن إجراء هنادي مهنا، لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها، وأن كل ذلك إشاعات لا أساس لها من الصحة، وكان قطاع كبير من جمهور الفنانة هنادي مهنا، أبدى دهشته، بعد إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها، أثناء زيارتها للبنان، لقضاء إجازة الصيف هناك، حيث أن صور هنادي كانت بها رشيقة جدا.

الفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكان قد احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادى مهنا، فى أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما فى شهر نوفمبر الماضى، حيث فاجأها به وسط إحتفال جميل من الأهل والأصدقاء.

وحضر الاحتفال والدها الموسيقار هانى مهنا وزوجته، وكذلك الفنان محمد جمعة ومحمد الشرنوبى وبسنت صيام، وبعض الأصدقاء والمقربين منهم.

ونشرت هنادى صورا وفيديوهات من إحتفال عيد ميلادها، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ووجهت رسالة غزل لزوجها، قائلة: "ممتنة دائما لوجودك وأشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهى، فى الثانية التى أفتح فيها عينى فى الصباح.. أنا أحبك"، وشكرت هنادي مهنا كل من والدها ووالدتها على كل شيء، وشكرا أصدقائها.