اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة ارتباط نيللي كريم واستعدادها لحفل الزفاف قريبا

نيللي كريم
نيللي كريم

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل أكثر عن حقيقة ارتباط الفنانة المتألقة نيللي كريم، حيث انتشرت العديد من الأخبار المتداولة حول الفنانة نيللي كريم ودخولها في قصة حب جديدة والاستعداد للزفاف في وقت قريب، وجاء ذلك بعد مرور أربعة أشهر على إعلانها لفسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام خلال مداخلة هاتفية.

نيللي كريم 

كشفت نيللي كريم خلالها أنها لا تحب التدخل في حياتها الشخصية وتكتفي بأخبار أعمالها الفنية وتقتصر علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي على نشر بعض الصور من أعمالها وحياتها بشكل عام، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن حقيقة ارتباط الفنانة نيللي كريم والاستعداد للزفاف قريبا خلال السطور القادمة للتقرير.


ارتباط نيللي كريم وزواجها

قامت الفنانة نيللي كريم بتأكيد الأخبار المتداولة حول دخولها في قصة حب جديدة دون الإفصاح عن هوية العريس، وسوف تعلن عن تفاصيل ذلك الارتباط قريبا، وأضافت أنها سوف تقيم حفل زفاف في وقت قريب، ويحضر ذلك الزفاف جميع الأقارب والأصدقاء، والسبب الذي يعطل الفنانة نيللي كريم في إقامة حفل زفافها أنها تنشغل بتصوير عملها الفني الذي يجمعها بالفنان إياد نصار.

وتابعت نيللي أن حفل الزفاف سوف يقتصر على عقد القران في المنزل، على أن يكون حفل الزفاف بعد شهر من الآن، وانتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير مشاهد دورها في فيلم «200 جنيه» الذي يضم الكثير من الفنانين مثل الفنانة إسعاد يونس، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق، والفنان هاني رمزي، والفنان محمد فراج وغيرهم من نجوم الوسط الفني، جاء فيلم «200 جنيه» من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر» مع الفنان محمد فراج، والفنان لقاء الخميسي، والفنانة تارا عماد، والفنان مصطفى درويش، والفنان هشام إسماعيل، وجاء مسلسل «ضد الكسر» من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل ضد الكسر 

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم شوف تشارك في بطولة فيلم «صقر وكناريا» مع الفنان ماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.