اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أولمبياد طوكيو.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة مصر والبرازيل

مباراة مصر والبرازيل

الوكالة نيوز

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن معلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره البرازيل، في منافسات طوكيو 2020، ويترقب الكثير من متابعي الساحرة المستديرة المباراة حتى أنها أصبحت تريند على محرك البحث العالمي جوجل، ومحل حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مباراة مصر والبرازيل

وكان قد تأهل منتخب مصر من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا إلى دور ربع نهائي من دورة الألعاب الأولمبية، وبعد تعادل منتخب مصر سلبيا في المباراة الأولى أمام إسبانيا، خسر على يد الأرجنتين بهدف دون رد، وقام بالفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، ليتأهل منتخب مصر لمواجهة البرازيل.

 

معلق مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

وقامت شبكة قنوات بي إن سبورتس بتكلفة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف بالتعليق على أحداث المباراة التي تجمع مصر والبرازيل .

 

تردد قناة Bein Sports

كثيرا ما يزداد البحث عن تردد قناة Bein Sports HD المفتوحة، التي تنقل العديد من المباريات الهامة بمختلف البطولات الدولية والدوريات المحلية، وكذلك يتم نقل مباريات كأس العالم للأندية عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بشكل مجاني.

 

قنوات بين سبورت المفتوحة bein sports HD

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت رسمياً عن نقل قناة مفتوحة لبث الأحداث الرياضية الهامة بمختلف الدوريات أو البطولات العالمية، حيث قامت بنقل وبث مباريات كأس العالم للأندية السابقة عبر القناة المفتوحة لكي يتمكن العديد من متابعة ومشاهدة المباريات.

 

تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sports HD على عربسات ونايل سات

القمر الصناعي: عربسات

التردد : 12765

الاستقطاب : عمودي

معدل الترميز: 27500 

تصحيح الخطأ:2/3

التشفير: مفتوحة

والقمر الصناعي : نايل سات

التردد : 11566 

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4 

التشفير: مفتوحة

 

القناة: قناة bein sports HD

القمر الصناعي: يوتلسات.

التردد: 11054.

القطبية: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

التشفير: غير مشفرة.

طريقة الاشتراك في خدمة beIN CONNECT

إذا كنت ترغب في الاشتراك بقنوات بي ان سبورت عبر الإنترنت عن طريق خدمة beIN CONNECT فيجب عليك امتلاك حساب شخصي في خدمة بي ان، وعند عدم وجود حساباً لديك على الخدمة، فيتم إنشاء حساباً عن طريق اتباع  عدة خطوات الموضحة بالموقع الرسمي، وتعبئة البيانات الشخصية الخاصة بك.