اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تألق أكرم توفيق مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.. تفاصيل

أكرم توفيق
أكرم توفيق

تصدر اسم أكرم توفيق محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدم لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي أداء متميز وتألق في أولمبياد طوكيو 2020، حيث نجح أكرم توفيق في اللعب بمفرده في وسط ملعب في مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب أستراليا، واستطاع أن يقدم أداء بطولي ويسيطر على وسط الملعب، وأشاد جمهور الكرة المصرية بمستواه المتميز رغم صغر سنه وأنه قادر على قيادة وسط ملعب المنتخب الأولمبي. 

أكرم توفيق 

أداء اللاعب أكرم توفيق مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

يعتبر أكرم توفيق من أفضل لاعبي المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020، واستطاع أن يقدم أداء متميز في الثلاث مباريات التي خاضها المنتخب الأولمبي، وتأهل المنتخب الأولمبي إلى دور الثمانية ليواجه منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، بعد تغلبه على استراليا بهدفين نظيفين.

 واستطاع أكرم توفيق أن يقدم مستوى رائع في مباراة أستراليا، حيث نجح أكرم في اللعب بمفرده في وسط الملعب أمام أستراليا وكان له دور محوري وتكتيكي رائع. 

وظهر أكرم توفيق في مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام الأرجنتين رغم الخسارة، بأداء رائع وحصل على تقييم 7.5 وهذه أعلى درجة تقييم في المباراة.

ونال أكرم توفيق أسد مصر لاعب الوسط إشادة الجماهير المصرية، بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال مباراة إسبانيا، وأنه على الرغم من إنه لاعب صغير السن إلا أنه مميز وقادر على قيادة خط وسط منتخب مصر الأولمبي. 

أبرز تصريحات أكرم توفيق بعد تأهل مصر الأولمبي لدور الثمانية في أولمبياد طوكيو 

عبر أكرم توفيق لاعب خط وسط المنتخب الأولمبي، عن سعادته بعد تأهل المنتخب إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو 2020، وشكر أكرم توفيق، في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية مباراة أستراليا بالأمس اللاعبين على الأداء الجيد في المباراة، وصرح أكرم أن هدف جميع اللاعبين هو التأهل لدور الثمانية، وبعدها نستطيع الوصول للأدوار النهائية، وأن المنتخب المصري من أقوى منتخبات البطولة الأولمبية.

وأضاف أكرم توفيق أنه على الرغم من فوز المنتخب المصري على البرازيل في المباراة الودية التي أقيمت بالقاهرة في شهر مارس الماضي، إلا أن كل مباراة ولها ظروفها، وأنهم سيركزون بكل قوتهم من أجل الفوز.