اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام أستراليا...أولمبياد طوكيو 2020

الوكالة نيوز


يترقب الجمهور متابعة المباراة الجديدة للمنتخب المصري الأوليمبي ضمن مباريات أولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك أمام المنتخب الأولمبي الإسترالي ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات ، والذي بناء على نتائجه وذلك من المنتخبات التي حصلت على أعلى النقاط.

عند تحقيق الفوز في عدة مباريات يتم تحديد المنتخبات التي ستنقل للدور الجديد ، وذلك ضمن مسابقة الرجال ، والتي كانت قد انطلقت يوم الخميس الماضي ، وستستمر حتى 8 أغسطس 2021 ، ويشارك في تلك الألمبيات البعثة المصرية.

وذلك ضمن تمثيل البلاد في العديد من الرياضيات المختلفة ، وذلك للحصول على المراكز المتقدمة وغير ذلك من الميداليات ، ويمكن مشاهدة المباريات من خلال مجموعة قنوات bine sport وذلك بعد ضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

منتخب مصر الأوليمبي


مباراة منتخب مصر الأوليمبي

يشارك المنتخب المصري الأوليمبي  وذلك لكرة القدم ، خلال الفترة الحالية في أولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على مستوى القارة الأفريقية وذلك نهاية العام الماضي ، وكان أول مبارة للمنتخب ضمن افتتاح الألمبياد أمام منتخب إسبانيا.

حيث تمكن من تحقيق التعادل ، وبعد ذلك كانت النيابة الثانية ضمن دوري المجموعات أمام منتخب الأرجنتين حيث والذي لم يستطع خلال تلك المبارة الحصول على نقاط جديدة ، وتبقى للمنتخب مبارة الجولة الثالثة من دوري المجموعات وذلك أمام منتخب أستراليا.

والتي سيحصل الفائز فيها على نقاط جديدة ضمن تلك المبارة القوية ، حيث أن منتخب أستراليا قد واجه ضمن مباريات الجولة الثانية منتخب إسبانيا والذي حقق الفوز والذي ساهم في أن يصبح عدد النقاط الخاص بذلك المنتخب 4 نقاط ، ولذلك سيحاول كلا المنتخبين الفوز في تلك المباراة.

منتخب مصر الأوليمبي


موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام أستراليا

يواجه منتخب مصر الأوليمبي ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من أولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك من مسابقة كرة القدم للرجال منتخب إستراليا والذي حتى  تصدر تلك المجموعة بعد تحقيق الفوز على منتخب إسبانيا ، ومن المنتظر أن تقام تلك المباراة ضمن أخر جولة من من دوري المجموعات غدا الأربعاء.

وذلك في تمام الساعة 01:00 ظهراً بتوقيت القاهرة ، وذلك للمنافسة على عدد من النقاط التي سيحصل عليها منتخب واحد فقط في حالة حقق الفوز ، أو كلا المنتخبين في حالة التعادل ، أما استاد تلك القوية من المكان الذي ستقام فيه فهو سابورو دومي.

وستقوم العديد من القنوات الفضائية الرياضية بنقل تلك المباراة ، ومنها قنوات مجموعة قنوات bine sport الرياضية.

منتخب مصر الأوليمبي


تردد قناة مباراة منتخب مصر الأوليمبي


ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أما أستراليا  ، وذلك ضمن أولمبياد طوكيو 2020 ، ضمن الجولة النهائية من دوري المجموعات وذلك الجولة الثالثة أمام منتخب أستراليا الأوليمبي ، وذلك غداً الأربعاء في تمام الساعة 01:00 ظهراً .


وذلك بعد ضبط تردد قناة bine sport extra2 ، والتي ستقوم بنقل تلك المبارة القوية لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي ، وذلك ضمن البث المباشر وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، حيث أن تردد تلك القناة هو 12604 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 .

وذلك ضمن إحدى القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك ضمن مباريات منتخب مصر الأوليمبي 2021.