اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أولمبياد طوكيو.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر الأوليمبي بعد تأهله

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

فاز اليوم في مبارة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب استراليا وتأهله لدور الثمانية خلال منافسات بطولة أولمبياد طوكيو. 

حيث قام بتسجيل الأهداف هم قام لاعب منتخب مصر الأوليمبي احمد ياسر ريان بإحراز هدف التقدم في دقيقة 45، وقبل انتهاء الوقت الأصلي من المبارة قام لاعب منتخب مصر الأوليمبي عمار حمدي بإحرازهدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 85 ، وانتهت المبارة بفوز منتخب مصر الأوليمبي على منتخب استراليا بنتيجة هدفين دون رد.

وزير الرياضة يوجه رسالة تهنئة لمنتخب مصر الأوليمبي

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتوجيه رسالة تهنئة لمنتخب مصر الأوليمبي بعد تأهله لدور الثمانية بعد فوزه على منتخب استراليا بهدفين دون رد خلال منافسات ختام دور المجموعات لبطولة اولمبياد طوكيو وبالإضافة أشاد بمجهودات الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب خلال المجهودات التي قدمها في الفترة الأخيرة.

واستطاع منتخبنا تصدر للمركز الثاني في جدول ختام دور المجموعات بأربع نقاط حيث فاز منتخبنا على استراليا وتعادل أمام الارجنتين وخسرنا أمام إسبانيا بهدف دون رد.

تمني وزير للمنتخب مصر الأوليمبي كل التوفيق خلال مشواره القادم وخاصة أمام منتخب البرازيل في دور الثمانية خلال منافسات بطولة اولمبياد طوكيو، واضاف قائلاً إن مجموعة منتخب مصر الأوليمبي كانت صعبة نظرا لوجود منتخبات قوية مثل :- اسبانيا، الارجنتين، استراليا، ولكن بفضل الله ثم مجهودات الجهاز الفني واصرار لاعبي استطعنا التأهل ، وهدفنا أن نفوز على منتخب البرازيل في مبارة القادمة.

واختتم وزير الشباب والرياضة قائلا طلب من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بالتركيز في مباراته القادمة أمام منتخب البرازيل، وطلب أيضاً من لاعبيه أن يقدمه أداء لائقاً خلال البطولة وخاصة في مباراه القادمة لكي مشرف مصر.

تشكيلة منتخب مصر الأوليمبي أمام أستراليا 

قام شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب مصر الأوليمبي بوضع هذه التشكيلة أمام أستراليا الذي حققنا الفوز عليها وتاهلنا لدور الثمانية على حسابها  جاءت كالآتي :- محمد الشناوي، أحمد حجازي، أحمد فتوح، محمود الونش، أسامة جلال، أكرم توفيق، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، كريم العراقي، احمد ياسر، وتابع شوقي غريب قائلا إن منتخب مصر الأوليمبي لم تقدم كل مستواها حتي الآن مازال لدي لاعبي المنتخب المزيد ، وهدفنا الفوز على منتخب البرازيل.