اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى كامل يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد «وجع قلبي»

الوكالة نيوز

ينتظر العديد من الجمهور نزول ألبوم الفنان مصطفى كامل الجديد لعام 2021، حيث أثار الألبوم ضجة كبيرة قبل الإعلان عن طرحه إلى الجماهير خلال الفترة الحالية، ليعلن الفنان مصطفى قنديل عن عودته إلى الساحة الغنائية بذلك الألبوم، فقام الفنان مصطفى كامل بنشر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد الإعلان عن ألبومه الجديد تحت عنوان «وجع قلبي».

ألبوم وجع قلبي 

وأضاف شكره خلال المنشور لجميع الأشخاص الذين تعاونوا معا لإنتاج ذلك الألبوم الجديد «وجع قلبي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن ألبوم الفنان مصطفى كامل الجديد الذي يحمل اسم «وجع قلبي» خلال السطور القادمة للتقرير.

ألبوم مصطفى كامل الجديد

كتب الفنان مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ليعلق على ألبومه الجديد «وجع قلبي» والمقرر طرحه اليوم الخميس، فبدأ منشوره بالدعاء قائلا: «يارب ياكريم … توكلت وأعتمدت عليك يارب، اللهم وفقنا فيما واصلنا فيه الليل بالنهار مدة ١٠ شهور كاملة، ألبوم ((( وجع قلبي ))) غداً الخميس بإذن الله ….   يارب».

وتابع منشوره ليشكر كل من ساعده في ألبومه قائلا: «شكراً لكل من تعاون معي في هذا الألبوم من الأخوه الزملاء حبيبي وأبني الغالي الموهوب الفنان / حسن  سراج، حبيبي وأبني الغالي الصاعد / فتحي مصطفي كامل ،أحبابي وأصدقائي المتألقين / باسم منير ، تامر صقر ، د محسن السيد ، أحمد باريتون ، أحبابي وأصدقائي مهندسي الصوت الكبار / أحمد جوده ، هاني محروس ، خالد رؤوف ، إسلام غلاب».

مصطفى كامل يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد 

طرح الفنان مصطفى كامل أولى أغاني ألبومه الجديد باسم  «البيت» خلال الدقائق المعدودة السابقة، ويضم ألبوم «وجع قلبي» 8 أغاني من كلمات الفنان وألحان مصطفى كامل، بإستثناء أغنية واحدة من تأليف الشاعر هشام عبد الحليم، وساعده في التلحين كلا من حسن سراج وتيتو، بالإضافة إلى مشاركة نجله فتحي مصطفى كامل في ألبومه الجديد «وجع قلبي».

تعليقات الجمهور

علق الكثير من الجمهور على منشور الفنان مصطفى كامل حول طرح ألبومه الجديد «وجع قلبي»، فعلق أحدهم قائلا: «الله يوفقك ومن نجاح لنجاح اصلا الفن والغناء من غيرك ملوش طعم ولا لون»، وتابع أخر قائلا: «أن شاء نجاح واكتساح كا العاده نجم الفن البارع صانع النجوم واستاذ أستاذة كل نجم جيلك البارع مصطفى كامل بتوفيق».