اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نانسي عجرم تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد Nancy 10

نانسي عجرم
نانسي عجرم

يتابع جمهور ومحبي الفنانة نانسي عجرم نزول أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل «نانسي 10»، حيث طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأغنية الرابعة التى تحمل «بدى حدا حبو» عبر قناتها على تطبيق «يوتيوب» وجاءت كلمات الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ومن ألحان زياد برجي، ومن توزيع هادي شرارة.

وتستعد الفنانة نانسى عجرم، لإحياء حفلا غنائيا مساء يوم الجمعة المقبل الذي يوافق يوم 9 من شهر يوليو الحالى داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، ومن المتوقع أن تقدم مجموعة متميزة من أغانيها المميزة التي حققت نجاحا كبيرا خلال مشوارها الفني، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن ألبوم  الفنانة نانسي عجرم الجديد خلال السطور القادمة للتقرير.

ألبوم نانسي عجرم الجديد

قامت الفنانة نانسي عجرم بطرح ثلاث أغنيات من ألبومها «نانسي 10» بجانب أغنيتها الرابعة «بدي حدا حبو»، والأولى تحمل اسم «حبك بيقوي» من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع هاني يعقوب، أما الأغنية الثانية بعنوان «مشكلتك الوحيدة» من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، ومن توزيع باسم الرزق، وجاءت الأغنية الثالثة باسم «جاية معاك» من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، ومن توزيع أحمد إبراهيم.


وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال الفيديو كليب الخاص بأغنية «حبك بيقوي» بإطلالة سوداء وتسير إلى جانب شاطئ البحر، وتم تصوير الفيديو كليب بأحدى الأحياء اللبنانية وحقق نسب مشاهدة عالية حيث وصل إلى 10 مليون مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية من طرح الأغنية.

بينما ظهرت الفنانة نانسي في الفيديو الكليب الخاص بأغنية «بدي حدا حبو» بإطلالة ناعمة فكانت ترتدي فستان أحمر وتسير بجانب البحر، وحقق الفيديو الكليب نسبة مشاهدة عالية على تطبيق «يوتيوب» فبلغت عدد المشاهدات إلى  أكثر من نصف مليون خلال الساعات القليلة الماضية من طرح الأغنية.


ألبوم حاسة بيك

ويذكر أن آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم «حاسة بيك »، الذي تم طرحه عام 2017، وكان يضم 14 أغنية، وحقق هذا الألبوم  نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى نسبة عالية في المشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بجانب عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.