اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل

الوكالة نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل ، وذلك في إطار مواجهات الدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل في السطور التالية


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل

يخوض منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مباراة حاسمة لكل المقاييس أمام منتخب البرازيل في إطار الدور ربع النهائي أولمبياد طوكيو 2020 وذلك يوم السبت القادم 31/7/2021 في الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة. 

ويسعي منتخب مصر في تقديم أداء مشرف أمام بطل العالم وحامل ذهبية أولمبياد ريو 2016، وذلك بعد الأداء المشرف المنتخب المصري الأولمبي في دوري المجموعات، بينما تدخل البرازيل المباراة في طريق الدفاع عن اللقب والاستمرار في تقديم أداء مميز في ظل النتائج التي حققها المنتخب البرازيلي في دور المجموعات من خلال تصدره المجموعة دون خسارة. 

وتأهل منتخب مصر الأولمبي الي دور ربع النهائي بعد الفوز علي منتخب استراليا بنتيجة 2/0 في الجولة الثالثة من المجموعة، وتخطيه الأرجنتين بفارق الأهداف بعد تعادلها مع إسبانيا في نفس التوقيت، وحصل منتخب مصر الأولمبي علي المركز الثاني بفارق الأهداف علي الأرجنتين. 

وتألق في مباراة منتخب مصر الأولمبي كل من رمضان صبحي و محمد الشناوي في أكثر من مرة أمام الخصم الاسترالي ويقدم عناصر الفريق عروض مميزة أوصلت المنتخب الاولمبي المصري الي الدور ربع النهائي. 

ويعلم الطاقم الفني للمنتخب الاولمبي المصري أن مباراة البرازيل ليست كباقي المباريات خاصة أنها مباراة دور ربع نهائي ولابد منها الفوز والاستعداد الجيد المباراة سيكون الأهم في قوة اللاعبين وثقتهم في الفوز ، وسيكون الهدف الان هو التأهل الي نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

اولمبياد طوكيو 2020

يشار أن أولمبياد طوكيو هذا العام تقام في ظروف استثنائية في ظل جائحة فيروس كورونا الأمر الذي ادي الي جعل الالعاب الاولمبية تقام دون حضور جماهيري من خارج اليابان، وتقام الأولمبياد وسط إجراءات احترازية مشددة حيث تقيم المنتخبات في القرية الأولمبية في طوكيو ولا يخرج منها أحد نظرا لعدم تفشي فيروس كورونا.