اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالتفاصيل موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين الجملة الأكثر بحثّا في مؤشر بحث جوجل العالمي، حيث ينتظر العديد من متابعي ومحبي الفريقين الموعد المحدد لعرض المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو لعام ٢٠٢٠، يوم غدًا الأحد الموافق ٢٥ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري، على أن تكون في الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

يواجه فريق منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو لعام ٢٠٢٠، بعد تحقيق الفريق الأول التعادل في جولته الأولى أمام منتخب اسبانيا، والتي انتهت بينهم بدون تحقيق أهداف له، فيما خسر فريق الأرجنتين بهدفين أمام نظيره منتخب استراليا .

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين

أما عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين في اليابان فمن المقرر إقامة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو لعام ٢٠٢٠، في الرابعة والنصف عصرًا، حيث أن فرق التوقيت بين البلدين يصل إلى سبعة ساعات كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين

تعرض قناة بين سبورت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو لعام ٢٠٢٠، يوم غدًا الأحد الموافق ٢٥ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري، على أن تكون في الساعة التاسعة والنصف صباحًا.
وتجدر الإشارة إلى أن قناة بين سبورت كانت قد أعلنت عن ترددها الجديد خلال الأيام القليلة الماضية، نظرًا لعرض مباريات أولمبياد طوكيو 2021، والتي بدأت منذ يوم الخميس الماضي الموافق 22 يوليو لعام 2021 الجاري.

كما أعلنت إدارة قناة بين سبورت تردد قنواتها الرياضية الجديدة، وخاصة قناة بين سبورت المفتوحة bein sport وكذلك قناة bein sport 7 ، حتى يتسنى لجميع متابعي ومحبي الفريقين "منتخب مصر الأولمبي ومنتخب الأرجنتين"، من مشاهدة كافة أحداث المباراة بسهولة تامة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الجديد لعام 2021 الجاري، وذلك بعدما تم تغييرها على نايل سات، إليكم التفاصيل:

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة بين سبورت 7  bein sport 7

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: H

معدل الترميز: 27500

تردد قناة بن سبورت 7 المشفرة على سهيل سات:

القمر الصناعي: سهيل سات

التردد: 11623

معدل الاستقطاب: V

معدل الترميز: 27500

جدير بالذكر أن قناة بين سبورت الرياضية تضم العديد من الإعلاميين المميزين الذين يقدمون عدد كبير من البرامج الثقافية على شاشتها، بالإضافة إلى تقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات، واستقبال بعض من الضيوف لمناقشة اهم القضايا الكروية، وهم من جنسيات ودول مختلفة، ومن هؤلاء الإعلاميين:

"إسراء الزعبي والجنسية أردنية، المذيعة جهاد يوسف والجنسية فلسطينية، المذيعة آسيا عبد الله والجنسية لبنانية، المذيعة أريج سليم والجنسية لبنانية، المذيع أيمن جادة وهو يحصل على الجنسية القطرية ولكنه من أصل سوري، المذيع هشام الخلصي والجنسية تونسية، حمد جاسم والجنسية قطري، هشام الخلصي والجنسية تونسي، أحمد فؤاد والجنسية مصري، عبد الله العلي والجنسية قطري، حاتم الطرابلسي والجنسية تونسي، أيمن عبد الواحد والجنسية مصري، مهند الجالي والجنسية ليبي، طارق الجلاهمة والجنسية كويتي، بديع بن جمعة والجنسية تونسي، جورج أبو فيصل والجنسية لبناني، إسماعيل ولد أحمد والجنسية موريتاني، محمد سعدون الكواري والجنسية قطري، بديع بن جمعة والجنسية تونسي.

وتعد قناة بي ان سبورت من أشهر وأهم القنوات الرياضية المتاحة على القمر الفضائي النايل سات، وهى من ضمن القنوات التابعة إلى مجموعة بي إن الإعلامية، والتي تم تأسيسها في أغسطس عام 2003 .

كما تقوم قناة بي ان سبورت بعرض العديد من الرياضيات الأخرى والمختلفة على شاشتها بجانب مباريات كرة القدم، ولكن بصورة غير منتظمة.